"عربي اليد" يعلن مشاركة النبك والشرطة السوريين في بطولة السيدات

Untitled-1
Untitled-1

بلال الغلاييني

عمان – أعلن الاتحاد العربي لكرة اليد، عن مشاركة فريقي النبك والشرطة السوريين، في بطولة الأندية العربية اضافة اعلان
الـ 4 للسيدات أبطال الدوري، والتي تقام في العاصمة عمان خلال الفترة من 25 أيلول (سبتبمر) الحالي، ولغاية 3 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، والتي تشهد أيضا مشاركة فرق عمان وحرثا من الأردن، وأربيل من العراق، والدرك من جيبوتي.
واتخذ الاتحاد الأردني تحضيرات فنية وادارية لاستضافة البطولة، إضافة إلى استضافة بطولة الأندية العربية الـ 35 للرجال أبطال الدوري، وهي البطولة التي تشهد مشاركة فرق البرقان والكويت من الكويت والرجاء اغادير من المغرب والترجي من تونس والوحدة من السعودية والغرافة من قطر، إلى جانب فريق أردني سيتم الإعلان عن هويته في اليومين المقبلين، بعد اعتذار فريق السلط عن عدم المشاركة.
ويسبق إقامة البطولة مباراة كأس السوبر العربي، التي تجمع بين فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري والتي تقام يوم 22 أيلول (سبتمبر) الحالي، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وهي الصالة التي ستحتضن لقاءات البطولة كافة، إلى جانب صالة قصر الرياضة.
وقال رئيس الاتحاد د. تيسير المنسي، إن الاتحاد أنجز الكثير من المتطلبات الخاصة باستضافة هاتين البطولتين من خلال اللجان العاملة، والتي تشتمل على المحاور الفنية والإدارية، وأن الاتحاد يسعى إلى اخراج هذه التظاهرة العربية الكبيرة بالصورة المميزة والإيجابية التي تستحقها، مشددا على أن الهدف الرئيس من اقامة البطولة في عمان، هو منح الفرق الأردنية فرص خوض لقاءات قوية تسهم في تطوير مستواها الفني، وهو ما يسعى اليه الاتحاد في تهيئة الظروف المناسبة أمام الأندية كافة.
مدير البطولة د. زين العابدين بني هاني، أشار الى أن الاتحاد انجز العديد من الأمور التي تخص البطولة، وتم تحديد أماكن اقامة الوفود المشاركة، مثلما سيتم خلال الفترة المقبلة اصدار البرامج التدريبية للفرق قبل وخلال منافسات البطولة، وبعد سحب القرعة وتحديد اللقاءات سواء في منافسات الرجال أو في منافسات السيدات.