عصفور أولا والطباع ثانيا وحداد ثالثا في سباق الكارتينغ لوكلاء السيارات

عصفور أولا والطباع ثانيا وحداد ثالثا في سباق الكارتينغ لوكلاء السيارات
عصفور أولا والطباع ثانيا وحداد ثالثا في سباق الكارتينغ لوكلاء السيارات

الاميرة آية تعطي إشارة الانطلاق 
 

ايمن الخطيب

 عمان-اعطت سمو الاميرة آية بنت الفيصل يوم امس اشارة الانطلاق لسباق الكارتينغ الثاني لوكلاء السيارات، وذلك على حلبة جوردن سبيد سنتر بمشاركة (36) متسابقا، حيث مثل كل وكالة سيارات مشاركة (4) متسابقين، وشارك في الجولة الاخيرة من السباق اصحاب افضل توقيت في الجولات التأهيلية الاربعة.

اضافة اعلان

وشهد السباق حضورا مميزا من متابعي رياضة السيارات وفقرات منوعة، وتفاعل اهالي المتسابقين والجمهور مع السباق الذي يتيح الفرصة للقطاع الخاص المشاركة في دعم سباقات الكارتينغ.

وبلغ عدد وكلاء السيارات المشاركين في السباق (9) وكلاء هم: كيا وايسوزو وبيجو واوبل ومرسيدس وجاكوار وتويوتا ودودج وفولفو، واقيم السباق بدعم من شركة اتصالات اي تو (i2) وريد بول وصوت الغد وشوتايم ومجلة نوكس.

وتمكن المتسابق زيد عصفور من (فولفو) من نيل لقب السباق ثم جاء في المركز الثاني  المتسابق حمدي الطباع (دودج)، وفي المركز الثالث نديم حداد (تويوتا)، وقامت سمو الاميرة آية بنت الفيصل بتتويج الفائزين بالمراكز الاولى وتابعت كافة مراحل السباق.

وقالت مديرة الحلبة عبير البطيخي ان ادارة حلبة جوردن سبيد سنتر، تسعى الى دعم وتطوير رياضة السيارات في المملكة، عن طريق اتاحة الفرصة امام اكبر عدد من المهتمين في القطاع الخاص والاعلاميين لدعم سباقات الكارتينغ.

النتائج النهائية للسباق

1- زيد عصفور(فولفو)

2- حمدي الطباع (دودج)

3- نديم حداد (تويوتا)

4- احمد نقش(جاكوار)

5- غالب بشارات (مرسيدس)

6- سمير حبيس (اوبل)

7- حاتم شريم (بيجو)

8- سيف شفمان (ايسوزو)

9- خالد خليفة (كيا)

( تصوير: امجد الطويل)