عضيبات يرعى احتفال نادي مؤاب بميلاد الملك

عمان - الغد - بدأت في محافظة الكرك فعاليات المهرجان الوطني، بمناسبة مرور العقد الأول لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وعيد ميلاد جلالته الميمون والذي ينظمه نادي مؤاب بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية وشبابية وتربوية.

اضافة اعلان

وعبر رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات راعي الحفل عن اعتزازه وشباب الوطن بهذه المناسبة العزيزة الغالية على قلوب الأردنيين، ومجددا فيها باسم الأسرة الشبابية الولاء للقيادة الهاشمية والانتماء لثرى هذا الوطن الطهور، مشيراً إلى الانجازات الشبابية والرياضية التي تحققت في العقد الماضي واهتمام القيادة الهاشمية بالشباب.

ولفت إلى استثمار المجلس للتوجهات الملكية السامية للحكومات الاردنية نحو الاهتمام بالقطاع الشبابي، مما شكل نقلة نوعية في الإنجاز وإضافة نوعية في العطاء إيمانا بدورهم المأمول في التغيير والتجديد.

ودعا عضيبات الشباب تقدير هذا الاهتمام الملكي من خلال عكسه بالسلوك والعمل على ارض الواقع والمشاركة في الحياة العامة للدولة الأردنية بحيث يكونون عند حسن ظن جلالة الملك بهم، في ظل هذا الاهتمام الملكي غير المسبوق.

بدوره استعرض محافظ الكرك فواز ارشيدات والنائب م. عاطف الطراونة ورئيس نادي الثورة العربية الكبرى بكر المجالي الانجازات الهاشمية منذ فجر التاريخ على جميع الاصعدة، خاصة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني والتي انعكست بتطوير الاردن وتحديثه، وتمكنه من تجاوز معظم التحديات والصعاب بفضل القيادة الهاشمية الفذة.

وفي نهاية الاحتفال كرم عضيبات عددا من الداعمين للقطاع الشبابي والرياضي في المحافظة مقابل تكريمه من قبل النادي، كما واشتمل الحفل على قصائد وأغاني ورقصات شعبية ووطنية.