علوم الرياضة بطلا لخماسي الكرة في جامعة مؤتة

رسالة الكرك الرياضية
 

منير حرب

   الكرك - توج د. سليمان عربيات رئيس جامعة مؤتة فريق كلية علوم الرياضة بطلا لبطولة القائد في خماسي الكرة التي نظمتها دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة، بعد فوزها في المباراة النهائية على كلية الهندسة 4/0.

اضافة اعلان

   المباراة التي حضرها جمهور كبير وعدد من العمداء والمدرسين، جاءت في شوطها الأول قوية ومتكافئة بل وخرج الشوط الأول بتعادل سلبي وفي الشوط الثاني تأثر الهندسة بإصابة حارس المرمى وفرضت الرياضة سيطرتها وسجلت أربعة أهداف جميلة بواسطة مهند عاهد وخالد العجارمة ومحمد الوخيان وأدارها مدالله المجالي وعماد جهاد ومؤيد الطراونة.

   وقد قام رئيس الجامعة بتتويج اللاعبين واللاعبات أبطال مسابقات ألعاب القوى لبطولة الجامعة التي جرت الأسبوع الماضي.

معسكر لكرة الأمير زيد

   باشر فريق كرة القدم لنادي الأمير زيد/ الربة معسكرا تدريبيا في مدينة العقبة بدءا من الثلاثاء الماضي ويستمر حتى مساء السبت المقبل، اما مدرب الفريق عمر المجالي قال أن هناك (20) لاعبا ينخرطون في هذا المعسكر استعدادا لدوري الثالثة الذي سينطلق في الخامس عشر من نيسان/ابريل القادم وسيخوض الفريق خلال المعسكر مباراتين الأولى اليوم الخميس مع العقبة والثانية السبت المقبل مع الخليج.

لجنة الكرك الكروية تلتقي أندية الثالثة 

   تعقد يوم الاثنين القادم لجنة الكرك الكروية في مديرية شباب الكرك إجتماعا مع أندية الكرك المشاركة بدوري الدرجة الثالثة للموسم الجديد.

   أمين سر اللجنة مخلد المجالي قال أن اللجنة ستعرض على الأندية التعليمات الجديدة لاتحاد الكرة وسيتم سحب قرعة المجموعة الأولى لان جميع المشاركين بها من الكرك على أن تسحب قرعة المجموعة الثانية في العقبة الأسبوع القادم.