فاست لينك يخوض المنافسة بالمجموعة الاسهل وعينه على اللقب

فاست لينك يخوض المنافسة بالمجموعة الاسهل وعينه على اللقب
فاست لينك يخوض المنافسة بالمجموعة الاسهل وعينه على اللقب

 اليوم افتتاح بطولة دبي لكرة السلة

 حسام بركات

 عمان- تنطلق اليوم بمشاركة بطل الاردن فاست لينك الاربعاء بطولة دبي الدولية السابعة عشرة لكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد الاماراتي للعبة في صالة النادي الاهلي وتستمر حتى 26 كانون الثاني- يناير الحالي.

اضافة اعلان

وغادر فريق فاست لينك عمان مساء امس ومن المفروض ان يكون قد وصل الى دبي في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الى جانب 6 فرق هي الاقوى في المنطقة والعالم العربي ستتنافس مع بطل الاردن والمنتخب الاماراتي للرجال للظفر بلقب البطولة المسجل باسم الرياضي اللبناني.

   ووزعت الفرق الثمانية المشاركة في البطولة الى مجموعتين حيث ضمت الاولى فاست لينك منتخب الامارات وفرق بلوستارز اللبناني والجيش السوري، في حين ضمت الثانية الرياضي اللبناني حامل اللقب والجزيرة المصري وذوب اهان الايراني وجمعية المنستير التونسي.

   وتفتتح البطولة اليوم عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت الاردن في صالة النادي الاهلي في قلب مدينة دبي عاصمة المال في دولة الامارات العربية المتحدة ، ويشهد اليوم الاول لقاء بلوستارز اللبناني مع منتخب الامارات (ضمن المجموعة الاولى) والجزيرة المصري مع ذوب اهان الايراني، علما ان فاست لينك سيبدأ مشوار المنافسة اعتبارا من الساعة الثالثة من عصر غد الخميس بلقاء منتخب الامارات.

   ويسدل الستار على الدور التمهيدي الاحد 22 الحالي، وتنطلق في اليوم التالي تصفيات الدور الثاني بمباريات ربع النهائي، ليلتقي أول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الاولى وثاني الاولى مع ثالث الثانية، على ان تستكمل المباريات يوم 24 بلقاء اول المجموعة الأولى مع رابع الثانية وثاني الثانية مع ثالث الاولى لتحديد الفرق الصاعدة للمربع الذهبي يوم الاربعاء 25 ثم النهائي الخميس 25 الحالي.

   وتم اقرار جدول البطولة من خلال تحديد المواعيد والتواريخ بالتنسيق مع تلفزيون المستقبل اللبناني الذي سيتولى نقل وقائع الدورة على الهواء مباشرة ارضياً وفضائياً بالتعاون مع قناة دبي.

وكانت بعثة فاست لينك قد ضمت نصوح القادري رئيسا للوفد ومراد بركات مديرا فنيا وماز تراخ مدربا وطارق الحوساني مديرا للفريق ود. مازن البيطار طبيبا وعادل شريم اداريا واللاعبين: ناصر بسام المرفوع عنه حرمان اللعب خارجيا وايمن ادعيس واشرف سمارة واسامة دغلس وانفر شوابسوغة وموسى العوضي وفادي السقا وفرانسيس عريفيج وجمال المعايطة وثلاثي الاجنبي سكوتي ثورمان وآيك  وبرادا.

   وصرح نائب رئيس نادي فاست لينك كارم كرادشة ان بطولة دبي تعتبر محطة استعدادية مهمة قبل المنافسة على لقب الدوري العام المحلي وكذلك لخوض غمار بطولة غرب آسيا للاندية الابطال بنظامها الجديد المعدل والمؤهلة الى نهائيات آسيا، مشيرا الى ان هدف الفريق هو الفوز بلقب بطولة دبي وعدم الاكتفاء بمركز الوصافة، وكذلك الفوز بلقب آسيا وعدم الاكتفاء ايضا بالمركز الثاني.

برنامج المباريات

18-1: بلوستارز - الامارات (5 مساء)

الجزيرة - ذوب اهان (7 مساء)

19-1: الامارات - فاست لينك (3 عصرا)

الرياضي - المنستير (5 مساء)

بلوستارز - الجيش (7 مساء)

20-1: الرياضي - الجزيرة (5 مساء)

المنستير - ذوب اهان (7 مساء)

21-1: الجيش - الامارات (5 مساء)

فاست لينك - بلوستارز (7 مساء)

22-1: الجزيرة - اتحاد المنستير (3 عصرا)

ذوب اهان - الرياضي (5 مساء)

الجيش - فاست لينك (7 مساء)

23-1: اول الثانية- رابع الاولى (5 مساء)

ثاني الاولى - ثالث الثانية (7 مساء)

24-1: اول الاولى- رابع الثانية (5 مساء)

ثاني الثانية - ثالث الاولى (7مساء)

25-1: الدور نصف النهائي

26-1: الدور النهائي.