فوز "الأمير راشد" والجبل الأخضر ببطولة الضاحية لعمان الأولى

مدير التربية الدكتور عبد الكريم اليماني يتوج مدرسة الجبل الأخضر أمس - (من المصدر)
مدير التربية الدكتور عبد الكريم اليماني يتوج مدرسة الجبل الأخضر أمس - (من المصدر)

عمان-الغد- ظفرت مدرسة الجبل الأخضر ببطولة سباق اختراق الضاحية لطالبات المرحلة الأساسية العليا في تربية عمان (قصبة عمان)، وذلك بعد أن جمعت 57 نقطة تلتها مدرسة حفصة أم المؤمنين بالمركز الثاني، وذلك من خلال السباق الذي نظمه قسم الرياضة المدرسية باستضافة الاتحاد الرياضي المدرسي وبلغت مسافته 5 كم، وأقيم برعاية مدير التربية والتعليم رئيس اللجنة الرياضية الدكتور عبدالكريم اليماني.اضافة اعلان
وفي سباق الطلاب، تمكنت مدرسة الأمير راشد من الفوز باللقب بعد أن جمعت 47 نقطة، وحلت مدرسة شكري شعشاعة بالمركز الثاني وبرصيد 91 نقطة، وجاءت مدرسة جعفر الطيار ثالثا برصيد 97 نقطة.
وفي ختام السباق، توج الدكتور اليماني الفائزين وسط تنافس كبير بين اللاعبين واللاعبات، على أن يقام سباق المرحلتين الثانوية والأساسية الدنيا خلال الفصل الثاني، وتاليا نتائج الفردي في السباقين.
نتائج الطالبات
أسيل محمد من الجبل الأخضر ومها الحموري من حفصة أم المؤمنين ورهف علي من أسماء بنت أبي بكر وميرا الشامي ولارا عواد من الأرثوذكسية وفرح خالد من الجبل الأخضر وفرح عوض من الكرامة وسمر إياد من الشفاء بنت عوف.
نتائج الطلاب
زيد سلطان وبلال موسى من الأمير راشد وهيثم كراجة من شكري شعشاعة وعبد الصمد ربيحات ومنيب الرعود من جعفر الطيار ومحمود منصور وأحمد صبحي من الأمير راشد وخليل أسامة من الأماني العلمية وبهاء عليان من شكري شعشاعة.