فوز صعب لعمان الأهلية على فيلادلفيا في سلة الجامعات


محافظات- تواصلت منافسات دوري الجامعات لكرة السلة حيث احكم عمان الأهلية سيطرته على المجموعة الرابعة بعد فوزه الصعب على فيلادلفيا ثاني المجموعة 87-82 بعد التمديد للتعادل في نهاية الشوط الثاني 72-72 (والشوط الأول 33-30).. وقد تأثر الفائز بغياب لؤي النجار وسعد الدجاني وطبعا تواصل غياب زيد عباس الذي يعود من السعودية اليوم.

اضافة اعلان


وضمن المجموعة نفسها حقق فريق البلقاء التطبيقية فوزا عريضا ولكنه هامشيا على فريق جامعة الحسين 132/13 والشوط الأول 66-6 وقد تميز بشكل ملفت ايمن بكر من طرف الفريق الفائز.

وفي مباراة ثالثة ضمن المجموعة الثانية فاز اليرموك على اربد الأهلية 87-34 والشوط الأول 43-16 بفضل براعة يزن حداد واويس القرعان وحافظ على المركز الثاني، وحافظ فريق جامعة التكنولوجيا على صدارة المجموعة بفوزه على جرش الأهلية 72-39 والشوط الاول 36-16 بفضل عملاقه محمد عفيف.
 
4 مباريات اليوم


اليوم تقام 4 مباريات حيث يلتقي الاسراء مع الاردنية في الزيتونة عند الثانية والنصف ظهرا والزيتونة مع سمية في نفس الصالة عند الرابعة ضمن المجموعة الثالثة، ويستضيف فريق الهاشمية نظيره الزرقاء الاهلية عند الثالثة عصرا ويستضيف العلوم التطبيقية آل البيت بنفس التوقيت ضمن المجموعة الاولى.