كرة البادية تدرس التعاقد مع المدرب عكوبة

 عمان- الغد- يدرس فريق نادي البادية لكرة القدم الذي صعد حديثا لمصاف اندية الدرجة الاولى الاستعانة بالمدرب زياد عكوبة للإشراف على الفريق الذي سيباشر استعداداته نهاية الشهر الجاري.

اضافة اعلان

وكان عدد من اعضاء النادي قد فاتح عكوبة بشكل غير رسمي لمعرفة مدى ملاءمة ظروفه للإشراف على الفريق الذي يطمح بالصعود لدوري الاضواء، كما لا زالت الخيارات متعددة لاختيار مدرب كفؤ في حال فشلت المساعي في استقطاب عكوبة.

من جهة اخرى يسعى فريق البادية للتعاقد مع محترفين يرجح ان يكونا من سورية وذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال المنافسات المقبلة، كما سيحاول الفريق تعزيز صفوفه بحارس مرمى محلي لمساعدة حارس المرمى الاساسي طلال الجبور الذي تعرض مؤخرا لكسر في الساعد الامر الذي سيبعده عن المنافسات خلال الشهرين المقبلين.

يشار الى ان مشكلة النادي في الموسم الماضي تمثلت في عدم توفر الملاعب التي تتيح للفريق اجراء التمارين بحرية الامر الذي دفع الفريق للذهاب الى ملعب سحاب لإجراء التدريبات.

على صعيد آخر تواصل الادارة برئاسة محمد الجبور استكمال انشاء مبنى النادي الجديد الذي يقام في مدينة النقيرة حيث تم الانتهاء من رفع المبنى بانتظار تشطيبه تمهيدا للانتقال اليه.