كرة الحسين- اربد توفد مدربها الى لبنان وتقيم معسكرا داخليا الاحد

كرة الحسين- اربد توفد مدربها الى لبنان وتقيم معسكرا داخليا الاحد
كرة الحسين- اربد توفد مدربها الى لبنان وتقيم معسكرا داخليا الاحد

استعدادا لملاقاة العهد اللبناني في كاس الاتحاد الآسيوي

عاد امين سر نادي الحسين- اربد فهمي روشن مساء امس الاول الاحد الى عمان قادما من العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد ان مثل ناديه في الاجتماعات الادارية التي عقدها الاتحاد الاسيوي لمندوبي الاندية المشاركة في بطولتي ابطال الدوري وكأس الاتحاد الاسيوي ، حيث سيشارك الحسين-اربد في بطولة كاس الاتحاد التي اوقعته قرعتها الى جانب فريقي العهد اللبناني وديمبو الهندي ، حيث سيستهل الاصفر مشواره في البطولة يوم 16 اذار / مارس الجاري بلقاء فريق العهد على ستاد الحسن باربد .

اضافة اعلان


واشار روشن الذي كان يتحدث لـ " الغد " الى ان ممثلي الاندية المشاركة في بكولة كأس الاتحاد الاسيوي ناقشت في كوالالمبور جميع الترتيبات الادارية التي يجب على ادارة النادي المشارك الالتزام بها لدى استضافتها الفريق الاخر.


واضاف : قمنا كادارة نادي الحسين –اربد بتقديم ملف كامل عن مدينة الحسن الرياضية التي ستستضيف مباريات الفريق ، كما طلب منا تأمين الفنادق التي ستستضيف الوفود ، والقيام بحجز الملعب للفريق الضيف قبل موعد المباراة بيوم على الاقل ، كما تم التشديد على تامين المواصلات اللائقة ، وطلب التشييك على ارضية الملعب وغرف غيار اللاعبين وغرفة الحكام ، كما طلب الاتحاد الاسيوي غرفة خاصة في الملعب تخصص لاخضاع اللاعبين للفحوصات للكشف عن المنشطات .


العقوبة قائمة


وفيما يتعلق بالغرامة التي فرضها الاتحاد الاسيوي على نادي الحسين-اربد  (5000) دولار بداعي عدم الالتزام بتسجيل اللاعبين  قال روشن : لقد قمنا بتقديم اعتراض رسمي لمسؤولي الاتحاد الاسيوي موضحين خلاله الاسباب التي ادت الى التأخير ، الا ان المسؤولين ابدوا تشددا في ذلك منطلقين من ضرورة احترام المواعيد والالتزام بها .


واشار روشن الى ان بعض الاندية احضرت قائمة لاعبيها في الوقت المحدد الا ان عدم ختمها بشكل رسمي من قبل الاتحاد ادى الى تعرضها للعقوبة في مشهد يدل بشكل واضح على اصرار الاتحاد الاسيوي على ضرورة التقيد بالمواعيد .


يشار الى ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اوقع عقوبة مالية قدرها ( 5000) دولار بحق عشرة اندية اسيوية من ضمنها الفيصلي والحسين-اربد بسبب عدم التزامها بتعليمات تسجيل اللاعبين .


العهد يصل في 14 الجاري


يصل فريق نادي العهد اللبناني الى عمان يوم 14 اذار / مارس الجاري استعدادا لملاقاة فريق الحسين-اربد يوم 16 الجاري ضمن منافسات بطولة كاس الاتحاد الاسيوي .


وتشير المعلومات القادمة من معقل نادي العهد الى ان الفريق اللبناني سيغادر لبنان بعد مباراته يوم غد امام الفريق الهندي في بيروت مباشرة الى سوريا للاقامة معسكر تدريبي هناك قبل ان يغادر الى عمان لملاقاة الحسين-اربد .


اجتماع استثنائي لادارة الحسين-اربد


وكانت ادارة نادي الحسين-اربد قد عقدت مساء امس اجتماعا استثنائيا خصص للاعداد لاستقبال الفريق الضيف ، حيث سيتم تشكيل اللجان المختصة ، ومناقشة ابرز التحضيرات التي سيتولاها النادي خلال الايام المقبلة .


قاسم والحتاملة الى بيروت


من المنتظر ان يغادرنا مساء اليوم الثلاثاء متوجها الى العاصمة اللبنانية بيروت مدرب فريق الحسين-اربد اسامة قاسم واداري الفريق عماد حتاملة ، وذلك لمتابعة لقاء العهد اللبناني مع ديمبو الهندي في افتتاح مباريات فرق المجموعة التي تضم الى جانب الفريقين اللبناني والهندي فريق الحسين-اربد .


وياتي الهدف من هذه المتابعة الوقوف عن قرب على مكامن القوة والضعف في صفوف الفريقين تمهيدا لوضع الخطة المناسبة التي سيلعب فيها الاصفر امامهما ، خاصة في اللقاء الاول الذي سيلاقي خلاله الحسين-اربد فريق العهد اللبناني يوم السادس عشر من الشهر الجاري .


معسكر داخلي يوم 13 الجاري


يقيم فريق الحسين-اربد يوم الاحد المقبل 13 اذار / مارس الجاري معسكرا مغلقا في مدينة اربد يمتد حتى 16 الشهر موعد المباراة امام العهد وذلك لتوفير سبل الراحة امام الفريق وتهيئة الظروف الملائمة لتحقيق الفوز ، حيث ينظر الفريق باهمية الى المباراة الاولى التي يعتبرها خطوة ضرورية في طريق التاهل الى الدور الثاني .


ويواصل الفريق تدريباته على الملاعب العشبية في مدينة الحسن الرياضية وملعب الرمثا وملعب المفرق بعد ان اعرب المسؤولون عن تلك الملاعب وقوفهم خلف الفريق في هذه المشاركة الاسيوية ، واستعدادهم لفتح الملاعب للتدريب رغم اجراءات الصيانة .


ويشارك في التدريبات التي يقودها المدرب اسامة قاسم جميع اللاعبين الـ 26 الذين تم رفع قائمة باسمائهم الى الاتحاد الاسيوي كممثلي للفريق .


مكافآت مالية


من المنتظر ان تعلن ادارة النادي برئاسة صقر التل  عن تخصيص مكافآة مالية للاعبي الفريق في حال تحقيقهم الفوز على فريق العهد اللبناني في المباراة الاولى ، كما فهمت " الغد " ان المكافآة ستتضاعف في حال تمكن الفريق من التاهل الى الدور الثاني .


وتأتي هذه الخطوة من قبل الادارة كخطوة تحفيزيه لنجوم الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية تعكس احقية النادي في تمثيل الوطن في المحافل العربية والاسيوية .