كرة نادي الأمير زيد / الربة تبدأ تدريباتها بقيادة الجعافرة

منير حرب

  الكرك - ضمن توجهات الإدارة الجادة لإعادة الألق لكرة نادي الأمير زيد/الربة لسابق عهدها، ورغم أن هناك قرابة السبعة شهور لانطلاق دوري الثالثة للموسم القادم إلا أن الإدارة بدأت فعليا برنامج إعداد الفريق الكروي للموسم القادم، حيث نجحت الإدارة بالتعاقد مع المدرب الوطني محمود الجعافرة لمدة عام كامل على أن يبدأ برنامجه التدريبي هذا الأسبوع.

اضافة اعلان

  ويقول أمين السر هشام المجالي إن ناديه مصمم على بناء فريق كرة على أسس علمية صحيحة، وسيتم الاعتماد في الدرجة الأولى على أبناء المحافظة وما تقدمه لنا المدرسة الكروية في النادي والتي تضم (70) لاعبا منهم (47) لاعب دون سن الرابعة عشرة.

وقال أن هناك خطة عمل وضعت بالإتفاق مع المدرب تبدأ بتجميع عناصر الفريق التي شاركت في الموسم السابق وضم لاعبي سن 18 من المدرسة التدريبية وإجراء عدد من المباريات للفرق الشعبية في لواء القصر والأغوار الجنوبية لضم العناصر المتميزة وتستمر هذه المرحلة حتى نهاية أيلول / سبتمبر المقبل لتبدأ المرحلة الثانية من الخطة، وأبدى المدرب الجديد تفاؤله بالمرحلة القادمة نظرا لحماس الإدارة وحرصها على النجاح الذي سيكون هدف الجميع.

يذكر أن المدرب الجعافرة حاصل على دورة التدريب (c) ويشرف حاليا على تدريبات مركز الأمير علي للواعدين في الكرك ومنذ تأسيسه.

نشاطات مركز شباب الكرك

  ضمن نشاطات مركز شباب الكرك لشهر آب الجاري ينظم المركز بالتعاون مع مديرية البيئة في الكرك ورشة عمل لتعريف أعضاء المركز على طبيعة عمل المديرية وأهدافها، كما سيقوم المركز بإجراء لقاء مع مديرية التدريب المهني في الكرك لإعطاء الأعضاء فكرة عن أهمية التدريب المهني وتوجيههم نحو المهن الحرفية لتزويد السوق المحلي بالعمالة المدربة، كما سينظم المركز بطولة في تنس الطاولة للأعضاء ولفئتين عمريتين.

من جهة أخرى يختتم مساء اليوم في مدينة البتراء معسكر (أنا الأردن) الذي يشارك فيه 40 عضوا من مركزي شباب الكرك والمزرعة والذي انطلق من مساء الخميس الماضي، ويشمل عددا من النشاطات والمحاضرات والزيارات المختلفة، ويشرف عليه إبراهيم الجعافرة ويعقوب حجازين ومحمد عفيف وياسر الطراونة.

لجنة الجنوب لكرة الطاولة تناقش خطتها الفنية

  تعقد لجنة الجنوب لكرة الطاولة غدا الاثنين وعند الساعة السادسة مساء اجتماعها الثالث في نادي الكرك برئاسة د.امجد مدانات، حيث سيتم خلال الاجتماع إلى تقرير اللجنة الفنية في اللجنة لعمل اللجنة خلال الأشهر القليلة المتبقية من هذا العام، وكذلك تحديد مواعيد زيارة الأندية المنتسبة لاتحاد اللعبة وتوجيه عدد من الكتب لعدة مؤسسات لدعم نشاطات اللجنة المختلفة.