" كلنا الأردن" تنظم ورشة تدريبية

أحمد الرواشدة

معان- نظم فريق عمل محافظة معان التابع لهيئة شباب كلنا الأردن بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة الحسين بن طلال ومكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية واتحاد طلبة الجامعة ورشة عمل تدريبية بعنوان "مبادرات هيئة شباب كلنا الأردن/ جائزة فرسان التغيير"، وذلك مساء الأول من أمس في جامعة الحسين بن طلال وبمشاركة 200 شاب وشابة من شرائح المجتمع المحلي، وغلب عليها طلبة جامعة الحسين بن طلال، بحضور عميد كلية العلوم التربوية د. منى أبو درويش ومدير مكتب صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية والإرشاد المهني د. حسن العمري وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

اضافة اعلان

وقد تحدث كل من محمد دويرج منسق مبادرات الهيئة على مستوى المحافظة ولقاء حمالس المسؤولة عن جائزة فرسان التغيير في معان، حيث قدموا إيجازا عن واقع عمل الهيئة ونشاطات فريق العمل، وتم الحديث عن المبادرات وخاصة مبادرة فرسان التغيير التي انطلقت مؤخراً بتوجيهات ملكية بما ينسجم وتطلعات الهيئة مستقبلاً في بناء جيل قادر على فهم التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الشباب في مختلف محافظات المملكة.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة من ضمن ست مبادرات أطلقتها الهيئة مؤخرا وهي مبادرة هوية الطالب الجامعي ومبادرة شركاء في التنمية ومبادرة صندوق تمويل المشاريع الريادية للشباب ومبادرة جائزة فرسان التغيير ومبادرة نادي الحوار الشبابي ومبادرة قاعدة البيانات الوطنية للشباب.