لاعبتنا نتالي تمضي قدما في منافسات شطرنج العرب

لاعبتنا نتالي تمضي قدما في منافسات شطرنج العرب
لاعبتنا نتالي تمضي قدما في منافسات شطرنج العرب

 مع انتهاء الجولتين الثانية والثالثة
 

 مصطفى بالو

 عمان -  سطرت لاعبتنا نتالي جمالية خطوة واثقة في انتزاع نقاط الفوز في منافسات الاناث لفئة (18) سنة وسارت على نهجها سهى السمهوري في فئة (20 ) سنة مع ثبات العوفي في المقارعة لمنافسات الاناث مع انتهاء الجولتين الثانية والثالثة لبطولة شطرنج العرب للفئات العمرية من (16- 20) سنة للذكور والاناث فيما استمرت الجولة الرابعة حتى ساعة متأخرة من مساء امس في قاعة فندق بالميرا (مسرح البطولة ومحل اقامة الوفود العربية) وسط اجواء لاهبة تصارعت فيها افكار اللاعبين بحثا عن الفوز وزيادة الرصيد النقطي خلال جولات البطولة التسع التي ستستمر حتى الثلاثين من تشرين الثاني/ نوفمبرالحال حيث تقام اليوم الجولة الخامسة عند الساعة السادسة في نفس المكان وجاءت النتائج الفنية على النحو التالي:.

اضافة اعلان

 الجولة الثانية للاناث

فئة (16) سنة: فازت لاعبتنا تانيا عماد على ربى سليم (سورية) وخسرت لاعبتنا راية عدنان امام رنا سعد (العراق ) وسندس بينو امام خلود عيسى (الامارات) وغيداء العطار امام فائقة صالح (الامارات) وفازت شروق جرادات (فلسطين) على جميلة جمعة (الامارات) ونورا صالح (الامارات) على رولى المحمود (سورية)

 فئة (18) سنة: فازت لاعبتنا نتالي جماليه على مواطنتها فتون العطار وخسرت ابتسام علي امام امنة سليم(الامارات) وبتول ابو هزيم امام  فاطمة الجلدة (سورية) وفازت مها سعد (العراق)  على شادية زاهر (فلسطين) وزينة باسل (العراق) على علياء غريب (الامارات) وتعادلت هبة عبد الكريم مع فرح الخطيب (سورية) .

فئة (20) سنة: فازت لاعبتنا سهى السمهوري على مواطنتها ديانا حبوش وخسرت ديدي بينو امام  نيبال الجلدة(سورية) وفازت امام دلباك اسماعيل (العراق) على خديجة ما الله (الامارات) وضحى محمد (العراق) على هيفاء سلطان (الامارات) ومنى خالد (مصر) على اريج سليم (سورية).

 الجولة الثانية للذكور 

فئة (16) سنة: تعادل لاعبانا بلال السمهوري بهاء سعد وطاهر علي مع رؤوف محمد (اليمن) وخسر سيف الاسلام ابو هزيم امام احمد اسحاق (الامارات) وفاز سالم عبد الرحمن( الامارات) ومحمد ماجد (مصر) على ورد طربوش (سورية).

فئة (18) سنة: فاز لاعبنا محمد العوفي على مواطنه نزار امين وخسر لاعبنا احمد سعادة امام قاسم السليطي(قطر) ومحمد السمهوري امام علي ليث (العراق) ووجيه عواد امام محمد حمودة (سورية) ومحمد عبد الوهاب(سورية) امام ايمن الحليلي (اليمن).

فئة (20) سنة: تعادل لاعبانا رضوان العطار وعمر حبوش وخسر وزيد امام خالد الجلدة (سورية) وتعادل ليث كاسب(العراق) مع مواطنه زوزك صلاح فيما فاز باسم امين (مصر) على خليفة عيسى (الامارات) و طلال عمر (فلسطين) على حسين عزيز (العراق).

 الجولة الثالثة

منافسات الذكور لفئة (16) سنة: فاز لاعبنا طاهر علي على ماجد محمد (مصر) وبلال السمهوري على مواطنه سيف الاسلام ابوهزيم وخسر بهاء سعد امام ورد طربوش (سورية) و فاز احمد اسحاق (الامارات)على سالم عبدالرحمن(الامارات) و صالح السبيعي (قطر) على رؤوف محمد (اليمن) .

فئة (18) سنة: فاز لاعبنا محمد العوفي على مواطنه احمد سعادة وخسر نزار امين امام محمد عبد الوهاب(سورية) وتعادل محمد السمهوري مع ايمن الحليلي (اليمن) وفاز محمد حمودة (سورية) على علي ليث (العراق).

فئة (20) سنة للاناث: فازت سهى السمهوري على هيفاء سلطان (الامارات) وتعادلت ديدي بينو مع اريج سليم (سورية) وخسرت ديانا حبوش امام منى خالد (مصر) وفازت نيبال الجلدة (سورية) على خديجة مال الله (الامارات ) وتعادلت ضحى محمد (العراق) مع مواطنتها دلباك ابراهيم، وغلفت فوضى التنسيق الاعلامي بين الحكام ولجان البطولة من جانب ورجال الاعلام الرياضي من جانب آخر خاصة ما يخص نتائج الجولة الثالثة الشيء الذي تاهت مع الجهود بين المسؤولين عن تزويدها ليغلب عليها طابع الضياع .