لاعبون ولاعبات الاردن يحكمون قبضتهم على صدارة شطرنج العرب

لاعبون ولاعبات الاردن يحكمون قبضتهم على صدارة شطرنج العرب
لاعبون ولاعبات الاردن يحكمون قبضتهم على صدارة شطرنج العرب

 مع انتهاء الجولة الرابعة 
 

  مصطفى بالو

  عمان- احكم لاعبونا قبضتهم على صدارة مختلف فئات البطولة العربية للشطرنج، التي يستضيفها اتحادنا حتى الثلاثين من تشرين الثاني / نوفمبر الحالي، "ناثرين عطر ألقهم" وسط المنافسات العربية المحتدمة، حيث تربعت نتالي جمالية وحيدة على صدارة فئة (18) سنة للاناث ووقفت سهى السمهوري على قمة فئة (20) سنة، فيما هيمن بلال السمهوري على صدارة فئة (16) سنة للذكور وحل محمد العوفي في المركز الثاني لفئة (18) سنة للذكور، مع ختام منافسات الجولة الرابعة التي شهدتها قاعة فندق بالميرا من ليلة امس الاول ،فيما اقيمت امس الجولة الخامسة التي تواصلت لقاءاتها حتى ساعة متأخرة لتقام اليوم ، السادسة عند الساعة العاشرة صباحا والسابعة عند الساعة السادسة بنفس المكان.

اضافة اعلان

الجولة الرابعة للاناث

- فئة (16) سنة: تعادلت لاعبتنا راية عدنان مع مواطنتها غيداء العطار وخسرت تانيا عماد امام رولى المحمود (سورية) وسندس بينو امام ربى سليم (سورية) وفازت خلود عيسى (الامارات) على شروق جرادات (فلسطين) وجميلة جمعة (الامارات) على فائقة صالح (الامارات) وتعادلت رنا سعد (العراق) مع نورا صالح (الامارات).

- فئة (18 ) سنة: فازت لاعبتنا نتالي جماليه على هبة عبد الكريم (الامارات) وتعادلت بتول ابو هزيم مع شادية زاهر (فلسطين) وخسرت فتون العطار امام علياء غريب (الامارات) وابتسام علي امام مها سعد (العراق) وفازت امنة سليم (الامارات) على فاطمة الجلدة (سورية) وزينة باسل (العراق) على فرح الخطيب (سورية) .

- فئة (20) سنة: تعادلت لاعبتنا سهى السمهوري مع وضحى محمد (العراق) وفازت ديدي بينو على مواطنتها ديانا حبوش وفازت منى خالد (مصر) على هيفاء سلطان (الامارات) ونيبال الجلدة (سورية) على دلباك اسماعيل (العراق) وتعادلت خديجة مال الله (الامارات) مع اريج سليم (سورية).

 

الجولة الرابعة للذكور

- فئة (16) سنة: فازلاعبنا بلال السمهوري على احمد اسحاق (الامارات) وبهاء سعد على مواطنه طاهر علي وتعادل سيف الاسلام ابو هزيم مع ورد طربوش (سورية) وفاز محمد ماجد (مصر) على صالح السبيعي (قطر) وصالح سالم (الامارات) على محمد عبد ربه (اليمن).

- فئة (18) سنة: فاز لاعبنا نزار امين على مواطنه محمد السمهوري وتعادل محمد العوفي مع قاسم السليطي (قطر)  وخسر احمد سعادة امام مروان عبد الوهاب (الامارات) وخسر وجيه عواد امام ليث علي (العراق) وفاز محمد حمودة (سورية) على ايمن الحليلي (اليمن).

- فئة (20) سنة: فاز لاعبنا رضوان العطار على خميس خليفة (الامارات) وخسرعمر حبوش امام كمال داوودي(المغرب) وزيد معايعة امام محمد سلطان (اليمن) وفاز طلال عمر (فلسطين) على خالد الجلدة (سورية) وباسم امين(مصر) على ليث كاسب (العراق) وحسين عزيز (قطر) على زوزك صلاح (العراق).

الترتيب العام

- منافسات الذكور: تصدرلاعبنا بلال السمهوري فئة (16) سنة برصيد (3,5) نقطة والثاني الاماراتي احمد اسحاق برصيد (3) نقاط وحل في المركز الثالث لاعبنا بهاء سعد (2,5) نقطة.

- تصدر القطري غانم السليطي فئة (18) سنة برصيد (3,5) نقطة وحل لاعبانا محمد العوفي ونزار امين في المركز الثاني برصيد (3) نقاط والعراقي علي ليث برصيد (2,5) نقطة.

- تصدر المصري باسم امين فئة (20) سنة برصيد (4) نقاط والثاني الفلسطيني طلال عمر برصيد (3) نقاط والثالث المغربي كمال داوودي برصيد (3) نقاط .

- منافسات الاناث،تصدرت لاعبتنا نتالي جماليه فئة (18) سنة برصيد

(4) نقاط دون منافسة وحلت الاماراتية هبة عبد الكريم في المركز الثاني برصيد (2,5) نقطة.

- تصدرت لاعبتنا سهى السمهوري فئة (20) سنة برصيد (3,5) نقطة وحلت العراقية ضحى محمد في المركز الثاني برصيد (3) نقاط والسورية نيبال الجلدة ثالثة برصيد (2,5 ) نقطة.

- تصدرت الاماراتية نورا صالح والعراقية رنا سعد فئة (16) سنة برصيد (3,5) نقطة لكل منهما وجاءت الاماراتية خلود عيسى في المركز الثاني برصيد (3) نقاط..

 

الوفد المصري يدين العمل الارهابي

من جهة اخرى ادان الوفد المصري المشارك في المنافسات على لسان رئيس الوفد المهندس حسن خالد، العمليات الارهابية التي اصابت عمان مؤخرا معبرا عن حال الشعب المصري بأكمله وتضامنه مع شعبنا، ومؤكدا ان اقامة هذه البطولة على ارض عرين العرب عمان يدل على تمتع الاردن بالامن والاستقرار وتشكل درعا حصينا بوجه الارهاب والارهابيين ناقلا تعازي الشعب المصري الى ذوي الشهداء الابرياء الذين قضوا بيد الارهاب والغدر والخيانة.