لاعبو الأندية الممتازة يرون في رمضان فرصة لإعادة الجمهور إلى المدرجات

لاعبو الأندية الممتازة يرون في رمضان فرصة لإعادة الجمهور إلى المدرجات
لاعبو الأندية الممتازة يرون في رمضان فرصة لإعادة الجمهور إلى المدرجات

 

  عمان- يرى لاعب فريق نادي الحسين اربد احمد غازي ان اقامة مباريات الدوري خلال شهر رمضان المبارك، يعتبر الخيار الافضل للاعبي الاندية الممتازة بكرة القدم، لاسيما وان الجو يساعد على اقامة مثل هذه المباريات في ساعات ما بعد الافطار، وبالتالي فإن هذه الظروف تعتبر فرصة مناسبة لإعادة الجمهور الى المدرجات بعد ان هجرها في الفترة الاخيرة.

اضافة اعلان

وتمنى غازي ان يحاول اتحاد كرة القدم خلال المواسم المقبلة برمجة مسابقاته بحيث يكون لشهر رمضان المبارك، نصيب كبير من المباريات نظرا للمتعة التي يشعر بها اللاعب وهو يلعب خلال سهرات رمضانية، مشيرا الى ان جميع زملائه في الفريق يؤيدون فكرته في اقامة اكبر عدد من المباريات في رمضان.

واشار مهاجم نادي الجزيرة احمد هايل الى ان الجمهور يطالب دوما بسهرات كروية رمضانية، تساعده على الحضور للملعب بعد ان يكون قد تناول طعام الافطار وقام بأداء صلاة التراويح، خاصة اذا ما كان توقيت المباريات ملائما كما هو الحال في المباريات التي حددها الاتحاد خلال هذا الشهر، مؤكدا ان الساعة التاسعة والنصف موعد ملائم للاعبين والجمهور.

واستذكر لاعب فريق نادي الرمثا المخضرم بدران الشقران السهرات الكروية الرمضانية، التي عاصرها خلال السنوات الماضية، خاصة عندما كان اتحاد الكرة يحرص على اقامة مباريات بطولة درع الاتحاد في رمضان.

وأضاف: اصاب القائمون على تنظيم مباريات الدوري والمسابقات المحلية في السنوات الماضية عندما قرروا اجراء المنافسات في رمضان، حيث نجحوا في استقطاب اكبر عدد من الجمهور الذي نفتقده في الوقت الحالي، كما كانت فرصة مناسبة لالتقاء ادارات الاندية واللاعبين من خلال تبادل الزيارات قبل بدء المباريات.

واعتبر لاعب فريق شباب الاردن عصام ابو طوق ان الفرصة مناسبة امام اتحاد الكرة لمعالجة ظاهرة تغيب الجمهور عن المباريات، وذلك من خلال المسارعة الى تحديد اكبر عدد من المباريات خلال الشهر الفضيل، حيث الاجواء المناسبة التي ستحفز الجمهور على الحضور للمدرجات.