لاعبو الفيصلي يخوضون 62 مباراة بالموسم ومحروس يصل عمان الأحد

لاعبو الفيصلي يخوضون 62 مباراة بالموسم ومحروس يصل عمان الأحد
لاعبو الفيصلي يخوضون 62 مباراة بالموسم ومحروس يصل عمان الأحد

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار النجوم لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

نجوم الفيصلي يلعبون 62 مباراة بالموسم

في مؤشر على مدى الارهاق الذي اصاب لاعبي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، بلغ عدد المباريات التي لعبها عدد كبير من نجوم فريق النادي الفيصلي المنضمين للمنتخب الوطني 62 مباراة محلية وخارجية، مما يؤكد صحة قرار المدير الفني للفيصلي عدنان حمد بمنح اللاعبين اجازة طويلة للخلود للراحة قبل استئناف التدريبات استعدادا للموسم الكروي المقبل، اضافة الى المنافسات المحلية.

وبلغ عدد المباريات التي لعبها الفيصلي في الموسم الماضي 24 مباراة محلية (عدا مباريات درع الاتحاد) و26 مباراة خارجية منها 14 مباراة ببطولة دوري ابطال العرب، اضافة الى حوالي 12 مباراة للمنتخب الوطني الذي يضم في صفوفه عددا كبيرا من لاعبي الفيصلي الذين ارهقوا وهم يتنقلون من مباراة لمباراة، الامر الذي اثر عليهم بدنيا وحتى نفسيا جراء كثافة المشاركات.

وعانى لاعبو الفيصلي في الفترة الاخيرة من كثافة المباريات المتتالية التي ارهقت نجوم الفريق، فكان من الطبيعي ان تتراجع نتائج الفريق في المباريات الاخيرة.

كما ساهمت حنكة المدير الفني للفريق عدنان حمد في الحد من الآثار السلبية لكثافة المشاركات من خلال منح الفرصة للمواهب الشابة في الفريق التي اخذت فرصتها واثبتت احقيتها باللعب، مما خفف من الحمل الملقى على عاتق نجوم الفريق.

ومن الجدير بالذكر ان الخبراء الفنيين في المنتخبات العالمية يعتبرون مشاركة اللاعب في 40-50 مباراة بالموسم معدلا جيدا للاعب.

نزار محروس يصل عمان الأحد

ينتظر ان يصل الى عمان يوم الاحد المقبل، المدير الفني لفريق نادي شباب الاردن نزار محروس للالتقاء بادارة النادي، والتباحث حول آلية العمل المقبلة في حال تم التعاقد معه مجددا.

الى ذلك تلتقي ادارة الفريق اللاعبين يوم الاحد المقبل في اول تجمع للفريق منذ انتهاء منافسات الموسم الكروي الماضي، حيث سيباشر الفريق تحضيراته استعدادا للموسم الكروي المقبل، اضافة للمشاركة بالدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث سيلاقي الفريق في هذا الدور نظيره الجيش السنغافوري ذهابا وايابا يومي 18 و25 ايلول/سبتمبر المقبل.

وتقع على عاتق الادارة برئاسة سليم خير مسؤولية كبيرة في تحضير الفريق بالشكل اللائق، خاصة وان شباب الاردن اصبح من الفرق المعروفة عربيا وآسيويا بعد الانجازات التي حققها على جميع الصعد في زمن قياسي.

الشرايدة والكرنز يستثمران توقف التدريبات جيدا

استثمر لاعبا فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم عمار الشرايدة وطارق الكرنز فترة توقف تدريبات الفريق للاعلان عن زواجهما من حسناوتين من خارج الوسط الرياضي.

الشرايدة احتفل يوم الثلاثاء الماضي بحفل زفافه بمشاركة عدد كبير من زملائه اللاعبين، فيما يحتفل الكرنز بزفافه اليوم.

الخلايلة خارج كشوفات شباب الحسين

حرر فريق نادي شباب الحسين حارس مرمى فريقه الكروي محمد الخلايلة الذي اصبح حاليا خارج كشوفات النادي.

وجاء تحرير اللاعب بناء على قناعة الادارة بعدم الاستفادة من خدماته في ظل وجود حراس مرمى قادرين على حماية عرين الفريق.

يشار الى ان الخلايلة انتقل لفريق شباب الحسين قادما من الجزيرة، حيث سبق وان قدم مستوى متميزا تم على اثره ضمه لفريق شباب الحسين.

... ومفاوضات لإعادة ابو لاوي

الى ذلك تواصل ادارة نادي شباب الحسين مفاوضاتها لاقناع حارس مرمى الفريق بلال ابو لاوي بالعودة للانتظام في تدريبات الفريق، بعد انقطاع طويل بسبب رفض حارس المرمى الانخراط في التدريبات دون الحصول على تعويض مالي لفشل صفقة انتقاله الى ناد آخر.

وقطعت الادارة شوطا طويلا في طريقها لاعادة ابولاوي الذي يعتبر الحارس الاول في الفريق حاليا، اضافة الى اكرم السطري.

وعلى صعيد التحضيرات الفنية يستأنف الفريق معسكره التدريبي على ملعب مجمع عجلون الرياضي، باشراف المدرب نهاد صوقار ومساعده رائد عصفور، وبحضور جميع اللاعبين باستثناء امجد الشعيبي الذي يواصل تغيبه عن الفريق.

هايل يلتحق بتدريبات الجزيرة

التحق اللاعب احمد هايل بتدريبات فريقه الجزيرة لاول مرة بعد انتهاء الموسم الكروي الماضي، حيث شارك اللاعب في التدريبين الاخيرين اللذين اجراهما الفريق بقيادة المدرب عبدالكريم الشدفان.

وجاء التحاق اللاعب بالفريق بعد انتظامه خلال الفترة الماضية بتدريبات المنتخب الوطني الذي شارك ببطولة غرب آسيا الكروية.

وينتظر ان يلتحق بتدريبات الفريق يوم غد السبت اللاعبان علاء مطالقة ونضال الجنيدي اللذان تعاقد معهما الجزيرة مؤخرا.