لافي يتلقى عروضا عربية و"الأولمبي" يستجم في عجلون وتعاون بين الفيصلي والزوراء

لافي يتلقى عروضا عربية و"الأولمبي" يستجم في عجلون وتعاون بين الفيصلي والزوراء
لافي يتلقى عروضا عربية و"الأولمبي" يستجم في عجلون وتعاون بين الفيصلي والزوراء

"كمشة" أخبار محلية
 

خالد الخطاطبة

عمان - كشف موقع "بال جول الفلسطيني" عن تلقي المحترف في صفوف فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم فادي لافي عدة عروض من أندية عربية للعب في صفوفها بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب الفلسطيني خلال الموسم الكروي المنصرم والذي توجه بفوز فريقه بلقبي الدوري وكأس الاردن.

اضافة اعلان

وقال الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت: "بدأت عروض الاحتراف تنهال على النجم فادي لافي من أندية قطرية ومصرية وكويتية وبحرينية وعمانية للعب في صفوفها بعد ظهوره بمستوى رائع الموسم الحالي، وأشار "جول بال" الى ان اللاعب أكد تلقيه عدة عروض رافضا الكشف عنها في الوقت الحالي، مكتفيا بالقول ان احدها من ناد مصري معروف وبمقدم عقد 80 ألف دولار في العام الواحد.

وبين المصدر ان لافي لم يقرر حتى هذه اللحظة وجهتة المقبلة، حيث يفكر كثيرا بين البقاء في شباب الاردن الذي أبدى رغبة جامحة في تجديد عقده وبين ان يشد الرحال الى أندية عربية، وكشف المصدر عن نية اللاعب مغادرة الاردن قريبا في زيارة الى الاهل في فلسطين بعد موسم مرهق وناجح بكل المقاييس للنجم الفلسطيني.

معسكرات نهاية أسبوع "للاولمبي" في عجلون

بدأ منتخبنا الاولمبي لكرة القدم اعتبارا من مساء يوم امس الخميس معسكرا تدريبيا في عجلون تحضيرا للاستحقاقات المقبلة بقيادة المدرب نهاد صوقار وبمشاركة 26 لاعبا، حيث يغيب عن الفريق اللاعبون الملتزمون مع منتخب الشباب المشغول حاليا بالتدريبات.

وسيمكث المنتخب في عجلون لغاية يوم غد السبت قبل ان يعود الى عمان لإجراء وجبتين تدريبيتين يومي الاثنين والثلاثاء، وسيتكرر هذا البرنامج  لغاية يوم 7 من الشهر المقبل، حيث سيتوجه اللاعبون الى عجلون كل خميس ولغاية السبت لاستثمار نهاية الاسبوع في التدريبات على ملعب مجمع عجلون الذي يتمتع بجمال خلاب وأجواء صيفية لطيفة قد تساعد اللاعبين على المشاركة بالتدريبات في أجواء نفسية مريحة، بعد ان يستفيدوا من هذه الرحلة في الاستجمام الى جانب التدريبات.

ويخوض المنتخب في معسكر نهاية الاسبوع 5 وجبات تدريبية يتبعها مباراة ودية مع فرق أندية الدرجة الاولى.

وكان مدرب المنتخب نهاد صوقار قد قدم لاتحاد الكرة خطة إعداد مفصلة لفريقه الذي يطمح في تحقيق نتائج مشرفة خلال مشاركاته الرسمية المقبلة.

تعاون بين الفيصلي والزوراء

اتفق ناديا الفيصلي والزوراء العراقي على تفعيل التعاون بينهما خلال الفترة المقبلة، خاصة فيما يتعلق بمجال المدربين واللاعبين، وجاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان لرئيس نادي الزوراء احمد راضي في مقر النادي الاسبوع الماضي وتحديدا قبل مباراة نهائي كأس الاردن بيوم واحد، حيث ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون ومحاولة تفعيلها بشكل أكبر لما فيه خير الناديين.

كما تمت مناقشة عدد من المقترحات التي تساهم في تقوية أواصر التعاون، من ضمنها اقامة بطولة في الاردن ينظمها الفيصلي ويشارك فيها الزرواء اضافة الى عدد من الأندية المحلية، وكان العدوان قد اختتم الاجتماع بتوجيه الدعوة لراضي لحضور نهائي الكأس الذي انتهى لصالح شباب الاردن بنتيجة 2/1.

يشار الى ان فريق نادي الزوراء العراقي لكرة القدم ينافس بقوة على لقب الدوري للموسم الحالي في ظل وجود عدد من نجوم المنتخب العراقي في صفوفه.