لجنة الكرك الكروية تستعد لخماسي رمضان واجتماع لرؤساء الأندية

 

    منير حرب

  الكرك- تستمر التحضيرات النهائية للجنة الكرك الكروية لتنظيم بطولتها السنوية في خماسي الكرة خلال شهر رمضان المبارك في صالة الأمير فيصل في المدينة الرياضية علما أن هذه البطولة هي الخامسة منذ ميلاد فكرتها.

اضافة اعلان

وقال أمين سر لجنة الكرك مخلد المجالي أن الدعوة للمشاركة في البطولة قد وجهت للأندية وللمؤسسات الرسمية والخاصة وان آخر موعد لقبول طلبات المشاركة هو الثامن عشر من الشهر الحالي.

يذكر أن البطولة تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ومنافسة قوية بين أندية المحافظة.

اجتماع لرؤساء أندية المحافظة

يعقد يوم الثلاثاء القادم في قاعة مديرية شباب الكرك اجتماع لرؤساء أندية المحافظة وأمناء السر وذلك لمناقشة عدد من الأمور وخصوصا النظام الداخلي الجديد وتعديلاته ومناقشة بعض الأمور التي تهم قطاع الأندية وسبل التعاون بين الأندية والمديرية والمجتمع المحلي.

لجنة الريشة تعقد اجتماعها الدوري

تعقد لجنة الريشة الطائرة في الكرك الأربعاء القادم اجتماعها الدوري لمناقشة عدد من الأمور التي تخص اللعبة والبدء بالتحضير لبطولة الفئات العمرية المفتوحة خلال رمضان المبارك، كما تبحث طلبات الانتساب المقدمة لاتحاد اللعبة من أندية مؤتة وغور المزرعة والتي تأتي لزيادة عدد الأندية المنتسبة للعبة بعد صعود النادي الوحيد في المحافظة وهو نادي ادر لدوري الدرجة الأولى.

دورة تدريب لكرة السلة

اختتمت في صالة تربية الكرك مساء الخميس الماضي الدورة التدريبية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة السلة لمدربي ومدربات المدارس في الجنوب التي تشارك في بطولة دوري المدارس والتي تقام بدعم موبايلكم.

الدورة التي استمرت يومين شاركت بها مديريات تربية البتراء والمزار الجنوبي والقصر والأغوار الجنوبية والطفيلة والكرك، وحاضر بها رزق المصري والخبيران الكندي والأميركي والمدرب الصربي وقام بالترجمة الوطني محمود الجعافرة، واشتمل البرنامج على محاضرات عملية ونظرية في مهارات كرة السلة والخطط الدفاعية والهجومية ووحدات التدريب.

يوم رياضي مفتوح لجمعية أبناء الكرك

تنظم جمعية أبناء الكرك في عمان نهاية الأسبوع الحالي وبرعاية رئيسها سلمان المعايطة يوما رياضيا تخليدا لذكرى الشهيد هزاع المجالي، وقال عضو الجمعية خليل القروم أن اليوم سيشتمل على كرة القدم وتنس الطاولة وسباق ضاحية وستوجه الدعوات للأندية والمدارس للمشاركة فيه وسيقام على ملاعب مدرسة البطريركية في الكرك.