مشادة بين الترك وجونثان والجدع يغادر للسعودية وكازخستاني بتدريبات الفيصلي

مشادة بين الترك وجونثان والجدع يغادر للسعودية وكازخستاني بتدريبات الفيصلي
مشادة بين الترك وجونثان والجدع يغادر للسعودية وكازخستاني بتدريبات الفيصلي

خالد الخطاطبة
 

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

الترك يطرد الإنجليزي جونثان من الملعب

قام المدير الفني لفريق البقعة لكرة القدم عيسى الترك، بطرد المدير الفني لمنتخبات الناشئين والشباب والواعدين الإنجليزي جونثان هيل من ملعب البولو الذي كان يتدرب فيه فريق البقعة، ممّا تسبب في عراك عنيف بين الطرفين.

وبدأت القصة عندما حضر فريق البقعة للتدرب على ملعب البولو "الذي لا يعرف من هو صاحب الحق في حجزه للتدريب"، تبعه فريق الناشئات الذي يشرف عليه منير أبو هنطش، الذي طلب من الترك السماح له باستخدام نصف الملعب فكان الرد بالإيجاب، في ظل إقامة تدريب البقعة حول الملعب وليس داخله، بعد أن وضع الترك "إشارات حول الملعب ليلتزم بها لاعبوه اثناء الهرولة".

وكانت المفاجأة بعد دقائق عندما حضر جونثان هيل إلى الملعب، وراح يركل الإشارت التي وضعها الترك، موجها الشتائم للفريق ومدربه الترك، الأمر الذي أذهل الأخير الذي راح يرد على شتائم المدرب الإنجليزي، متهما إياه بالإساءة من خلال اقتحامه للملعب، ومحاولة طرد فريق البقعة بأسلوب استفزازي، وتطورت الأمور بين الطرفين، ممّا دفع الترك لطرد المدرب الإنجليزي، معتزما تقديم شكوى بحق جونثان هيل.

وكشف مصدر في نادي البقعة بأن الفريق كان مستعدا لمغادرة الملعب، لو طلب منه المدرب الإنجليزي ذلك بطريقة لائقة، وليس كما فعل عندما اقتحم الملعب، وراح يكيل الشتائم للجميع.

الجدع يغادر للسعودية من دون علم ناديه

غادر لاعب فريق النادي العربي لكرة القدم ماهر الجدع إلى السعودية، من دون علم ناديه، الذي أكد عبر أحد أعضاء الإدارة استياءه من تصرف اللاعب الذي لم يستأذن الإدارة قبل الإقدام على خطوة السفر.

ووفق مصدر إداري في النادي العربي، فان الإدارة تفاجأت بسفر اللاعب إلى السعودية، الأمر الذي أزعجها، ممّا دفع البعض لإيقاع عقوبة بحقّه.

ولم تتضح أسباب سفر اللاعب، إلا أن البعض رشح محاولات الجدع الحصول على فرصة لعب هناك أو البحث عن وظيفة. يشار إلى أن الجدع يخضع في ناديه لعقوبة داخلية.

حمد يهيئ لاعبيه نفسيا

التقى المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد ليلة أمس، لاعبي المنتخب في الفندق، في جلسة خصصها المدير الفني لتهيئة اللاعبين نفسيا لمباراة اليوم، بعد أن انتهى من تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا.

وأبلغ حمد لاعبيه بأن عيون الأردنيين ترقبهم اليوم، الأمر الذي يتطلب منهم بذل أقصى الجهود خلال التسعين دقيقة، متمنيا من الجميع عدم الالتفات إلى مباراة ايران وتايلند التي تجرى بالتوقيت ذاته، والتركيز فقط على نقاط مباراة سنغافورة.

لاعب كازخستاني يشارك في تدريبات الفيصلي

شارك لاعب كازخستاني بصفوف فريق الفيصلي لكرة القدم في مباراته الودية، التي جرت أول من أمس أمام فريق الجزيرة، وانتهت لصالح الفيصلي بنتيجة 1-0.

وشارك اللاعب الكازخستاني الذي يلعب في مركز المهاجم في الشوط الثاني من المباراة، حيث ظهر بشكل عادي، بانتظار مشاركته في التدريبات المقبلة للحكم على مستواه الفني من جانب المدرب مظهر السعيد، رغم أن المؤشرات ترجح عدم الاستعانة به.

"الترا الفيصلي" ينصب لوحة عملاقة للمنتخب اليوم

يعتزم الترا الفيصلي تصميم لوحة عملاقة للمنتخب الوطني لكرة القدم؛ لنصبها على الدرجة الأولى لمدرجات ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، أثناء مباراة المنتخب الوطني أمام سنغافورة؛ للشد من أزر نجوم المنتخب بحثا عن الإنجاز.

ووفق أحد اعضاء الالترا، فإن اللوحة التي تأتي بدعم من موقع "أنا فيصلاوي"، يبلغ وزنها 220 كغم، وطولها يبلغ 22 م وارتفاعها 12م، حيث بدأ العمل بها أمس، متمنيا أن ينجح المعمل في تجهيزها بالوقت المحدد.

المدرب العراقي واثق ناجي في عمان

وصل إلى عمان المدرب العراقي المعروف واثق ناجي قادما من بغداد، في إجازة يأمل من خلالها في البحث عن فرصة تدريب محلية، في حال تلقى عرضا جيدا.

يشار إلى أن ناجي سبق وأن أشرف على تدريب المنتخبات العراقية بفئاتها كافة، كما خاض تجارب تدريب في الأردن أبرزها مع فريق نادي الوحدات.

كواليس النجوم

- عدد من نجوم نادي ممتاز، تغيبوا عن تدريبات الفريق الأخيرة؛ احتجاجا على تسلمهم فقط لنصف الراتب... إدارة النادي أخبرت اللاعبين بأن النادي ينتظر قريبا جدا مبالغ مالية من أكثر من جهة، سيتم على اثرها صرف بقية المبالغ المستحقة.

- مدير التسويق في شركة بيبسي عصام صالح، أرسل أمس إلى أندية الشمال أعدادا من الأعلام الأردنية، وأدوات خاصة بالتشجيع؛ لاصطحابها إلى ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، لمؤازرة المنتخب اليوم أمام سنغافورة... يشار إلى أن عددا من أندية الشمال ستسير حافلات لمؤازرة المنتخب، كما قرر المدرب العراقي جبار حميد تسيير حافلة على نفقته الخاصة من إربد إلى عمان لمؤازرة المنتخب.

- عدد من اللاعبين القدامى في ناد ممتاز، اتهموا الإدارة بإبعادهم عن الفريق لمنح شارة الكابتن للاعب يحظى بدعم من عدد من أعضاء الإدارة.

- اللقاء السري لإدارة الجزيرة الذي جرى أول من أمس خارج أسوار النادي، ربما يسفر عن عودة أمين السر العام فراس القاضي عن استقالته... الأمور ستتبلور في جلسة الإدارة المقبلة.

- عضو اتحاد الشركات الرياضي منيف التل، عاد إلى عمان أول من أمس، بعد إجازة خاصة قضاها في الولايات المتحدة... التل عاد أمس إلى عمله لمتابعة أخبار فرق الشركات.

- مشجع المنتخب علي أبو هزيم، اتصل بـ"الغد"، مناشدا جمهور الكرة الأردنية الزحف إلى الملعب؛ لمؤازرة المنتخب أمام سنغافورة... أبو هزيم تمنى أن تذوب النادوية اليوم.