مشاركات مكثفة لفراح قبل رالي الأردن

مشاركات مكثفة لفراح قبل رالي الأردن
مشاركات مكثفة لفراح قبل رالي الأردن

 

  عمان-الغد- يغادرنا بطل الأردن للراليات امجد فراح إلى مدينة نيقوسيا القبرصية للمشاركة في رالي ترودوس الدولي الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، ويعتبر الرالي ويتسم مسار الرالي بكثرة التعرجات والطرق الضيقة والوعرة.

اضافة اعلان

ويعود فراح من قبرص إلى عمان وسيشارك بعدها بيومين في الأرجنتين في اولى مشاركته في بطولة العالم للراليات، حيث يشارك في هذا الرالي حوالي 80 فريقا من بينهم 40 سيارة في المجموعة ن، منهم 23 فريق مسجلين ببطولة العالم للإنتاج التجاري التي يشارك فيها بطلنا فراح.

  ويعتبر رالي الأرجنتين هو الأكثر شعبية بين مواطنيه على مستوى العالم وتم تسجيل رقما قياسيا العام الماضي في عدد الجمهور الذي تابع الرالي في المراحل الخاصة والذي قدر عدده بالملايين.

ويقام الرالي في مدينة قرطبة الأرجنتينية وفي ترتيبات سابقة من نوعها سوف تقام مرحلة استعراضية في العاصمة الأرجنتينية بيونيس أيريس والتي تبعد 700 كم عن قرطبة، وقد تم اجراء ترتيبات ضخمة لنقل المتسابقين وسياراتهم في يوم الرالي.

  ويعود فراح من الأرجنتين مباشرة للمشاركة برالي الأردن الدولي، حيث سيصل إلى عمان مع بدء التدريبات الرسمية على مسار الرالي وبالاتفاق مع الاردنية لرياضة السيارات سوف يقوم بالتعويض عن اليوم الأول من التدريبات الذي فقده هو وعدد من المشاركين في رالي الأرجنتين.