مشاركة نخبة المتسابقين في الرالي الوطني

أيمن وجيه الخطيب

عمان- بات في حكم المؤكد، مشاركة عدد مميز من متسابقي الراليات في الرالي الوطني (الجولة الثالثة من بطولة الأردن للراليات)، حيث سينطلق السباق برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية، من نادي السيارات الملكي عند الساعة العاشرة صباح يوم بعد غد الجمعة.اضافة اعلان
ويبلغ عدد مراحل الرالي 11 مرحلة هي تركي 1، 2، 3، وجبل نيبو 1، 2، 3، والمغطس 1، 2، 3، إضافة الى مرحلتين استعراضيتين تقامان في مركز الصيانة في البحر الميت للمرة الأولى.
وتم تحديد اليوم الأربعاء، موعدا لإجراء الفحص الفني للسيارات المشاركة في الرالي بالفترة من الساعة 4 عصرا وحتى الساعة السابعة مساء، وذلك في نادي السيارات الملكي، كما سيتم الإعلان عن أسماء المشاركين في الرالي في ذات اليوم.
وتم تحديد يوم غد الخميس، موعدا لتدريب المتسابقين على مسار الرالي بالفترة من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة الثالثة عصرا.
وكانت اللجنة المنظمة قد أنهت كافة الترتيبات في منطقة الصيانة في البحر الميت، لاستقبال الجولتين الاستعراضيتين التي تقامان للمرة الأولى.
ومن أبرز المتسابقين المشاركين في الرالي: متصدر بطولة الأردن معروف أبو سمرة وعلاء خليفة، كما سجلت للمشاركة في الرالي عبير البطيخي وسلامة القماز وخالد جمعة وحسام سالم ويغيب عن الرالي المتسابق علاء رشيد.
اللجنة المنظمة للرالي
يدير الرالي عثمان ناصيف ويساعده زياد مسنات، ويترأس لجنة  الحكام سهيل مرار وعضوية حسن علاء الدين وعثمان النشاشيبي، ومساعد مدير الميدان موسى حزينة ومسؤول السلامة أشرف جوينات، وكبير المراقبين كامل الدجاني، ومسؤول الفحص الفن باسل ترزي، وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس، ومدير الصيانة عيسى خير، ومدير العمليات محمد الدبوبي، ومسؤول النتائج مؤيد مكاوي.

[email protected]

ayman.alkhateeb99@