مشاركة واسعة في بطولة الحسن الدولية للسكواش

لاعب المنتخب احمد الزبيدي (يمين) في مباراة له ضمن بطولة دولية سابقة-(الغد).
لاعب المنتخب احمد الزبيدي (يمين) في مباراة له ضمن بطولة دولية سابقة-(الغد).

عمان- الغد- أغلقت رابطة اللاعبين المحترفين للسكواش اول من أمس، باب التسجيل في بطولة الحسن الدولية، والتي ستقام على ملاعب مركز الحسن الدولي في مدينة الحسين للشباب خلال الفترة ما بين 25-29 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وتقام في الأردن للمرة الاولى للفئة الثالثة.اضافة اعلان
وكان الاردن قد نجح بامتياز في استضافة اكثر من بطولة للاعبين المحترفين ضمن الفئة الرابعة، ولاقت مشاركة واسعة من اللاعبين المحترفين.
ويشارك في البطولة والتي يبلغ مجموع جوائزها 5000 دولار أميركي، لاعبون من مصر وماليزيا وايران والكويت والباكستان وهولندا وبريطانيا ودولة الامارات العربية وويلز، بالاضافة الى 7 لاعبين من الأردن.
وسيخوض 16 لاعبا لقاءات مهمة في الدور التمهيدي يوم الجمعة 25 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث يتأهل 4 لاعبين ينضمون الى 12 لاعبا تأهلوا للدور الأول حسب تصنيفهم العالمي والذي تبدأ مبارياته يوم السبت 26 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
ويعتبر اللاعب المصري عمر عبد المجيد أقوى المرشحين للفوز بالبطولة، حيث يحتل حاليا المركز 80 عالميا، ويمثل الاردن في هذه البطولة عدد من اللاعبين أبرزهم: أحمد الزبيدي (160 عالميا)، وأحمد سراج (186 عالميا)، اللذان سيلعبان في الدور الأول.
أما بقية لاعبي الاردن فهم: وائل طبلت وسيف البريكات ومحمد أبو حماد وسعد حجازي ومحمد الزبيدي، وهم سيلعبون في الدور التمهيدي أملا في التأهل للدور الأول من البطولة.
وعبر رئيس اتحاد السكواش د. رمزي طبلت عن سعادته باستقطاب هذا العدد من اللاعبين الدوليين للمشاركة في منافسات البطولة.
وباشر اتحاد السكواش بالصيانة الشاملة لكافة ملاعب مركز الحسن للسكواش، من اجل اعادة تأهيلها لاستضافة البطولات المهمة التي ستقام في عمان، وابرزها بطولة الامير الحسن للمحترفين، وكذلك استضافة الاردن لبطولة الرواد الثانية المقرر اقامتها في عمان خلال تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وبطولة العرب للفردي التي يشارك فيها لاعبان اثنان من كل دولة.