مشروع "رياضة" يوزع الجوائز على الرابحين بمسابقة الموقع الالكتروني للأولمبية

مشروع "رياضة" يوزع الجوائز على الرابحين بمسابقة الموقع الالكتروني للأولمبية
مشروع "رياضة" يوزع الجوائز على الرابحين بمسابقة الموقع الالكتروني للأولمبية

عمان-الغد- قدم المشروع الوطني لتطوير الرياضة الأردنية(رياضة) الجوائز على الفائزين في مسابقة(ابحث واربح) مع(رياضة)، وهي مسابقة تنظمها اللجنة الاولمبية الأردنية على موقعها الالكتروني (www.joc.jo) بالتعاون مع مشروع(رياضة).

اضافة اعلان

وحالف الحظ بعد إجاباتهم الصحيحة على اسئلة المسابقة المتعلقة بالرياضة الاردنية كل من بدر الدين جمال وعمر محيسن احمد مراد ومحمد فاضل، وكانت الجوائز المقدمة من  مشروع(رياضة)، عبارة عن دفتر فيه(20) بطاقة يانصيب رياضي(امسح واربح).

وتتيح المسابقة للمشاركين اختبار ذكائهم للفوز وذلك بالإجابة على ثلاثة أسئلة بسيطة وهي: من هي لاعبة الوثب الطويل التي شاركت بدعم حملة اللجنة الاولمبية الاردنية لمنع التدخين؟،وما اسم المبادرة التي اطلقها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين لتوحيد الاطفال من مختلف المناطق المتنازعة؟، وما هي الزهرة المستخدمة في شعار اللجنة الاولمبية الاردنية؟ وقد يكون الحظ حليف الفائزين بدفاتر اليانصيب الرياضي حيث إن الفرصة مواتية أمامهم لربح احدى التذاكر التي تبلغ قيمتها25000 دينار أردني.

الرابحون في المسابقة يبدون آراءهم في مسابقة(ابحث واربح)

قال الرابح بدر الدين جمال وهو لاعب كرة اليد في نادي عمان ان مشروع(رياضة) ساهم في دعم عدة بطولات نظمها اتحاد كرة اليد، وبات التطور في الرياضة الأردنية ملحوظا، منذ تأسيس المشروع ومن منطلق حرصي على متابعة أخبار اللجنة الاولمبية عن طريق موقعها الالكتروني شاركت في المسابقة وقمت بالإجابة على الأسئلة الرياضية.

وأكد عمر محيسن وهو لاعب سابق في لعبة السكواش وكان ضمن صفوف المنتخب الوطني انه يتابع اخبار اللجنة الاولمبية أولا بأول، عن طريق موقعها الالكتروني وقام بالمشاركة في مسابقة اللجنة الاولمبية (ابحث واربح) وذلك من خلال الاجابة على الأسئلة الرياضية المتاحة على الموقع.

وقال احمد مراد وهو طالب دراسات عليا تعرفت على مشروع(رياضة) من خلال المسابقة الموجودة على الموقع الالكتروني للجنة الاولمبية، وكون المشروع(غير ربحي) وهدفه دعم الرياضة الأردنية أصبحت أتابع أخبار اللجنة الاولمبية وقمت بالمشاركة في المسابقة.

وقال محمد فاضل(موظف) قمت بالإجابة على أسئلة المسابقة من خلال متابعتي لموقع اللجنة الاولمبية وكوني من المولعين في كرة القدم.