مصباح مرشحا لتدريب كفرسوم خلفا لعبيدات

مصباح مرشحا لتدريب كفرسوم خلفا لعبيدات
مصباح مرشحا لتدريب كفرسوم خلفا لعبيدات

   اربد - الغد - بات المدرب منير مصباح من ابرز المرشحين لقيادة فريق كفرسوم الكروي خلال مرحلة الاياب من عمر الدوري الممتاز، خلفا للمدرب محمد فلاح عبيدات الذي استقال من منصبه يوم أول من أمس.

اضافة اعلان

   وستتضح الامور خلال اليومين القادمين حيث تدور مفاوضات بين الطرفين لتحديد صيغة العقد والاتفاق على الامور المتعلقة باستحقاقات المرحلة القادمة، ووضع الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق الذي سيقام في مدينة العقبة اعتبارا من العاشر من الشهر الحالي.

   وكان المدرب محمد فلاح قد قدم استقالته يوم امس لادارة النادي والتي من المنتظر ان توافق عليها وتبدأ بالبحث عن مدرب بديل، وحسب عبيدات فإن الاستقالة جاءت نتيجة لبعض العقبات التي تعترض مسيرة الفريق رغم المحاولات والجهود الكبيرة التي تبذلها الادارة لتذليل هذه العقبات.

إلى أين يتجه عبيدات؟

   في الوقت الذي تفيد به معلومات حول الوجهة القادمة لعبيدات ستكون نحو نادي الحسين اربد للعمل في الجهاز الفني للكرة الصفراء خاصة وان نادي الحسين قد ابدى رغبته في وقت سابق بالتعاقد مع المدرب عبيدات للعمل كمستشار فني للاجهزة التدريب في النادي، كشف عبيدات النقاب عن انه سيتوجه للعمل في الاجهزة الفنية لأحد المنتخبات الوطنية وفتح اكاديمية خاصة لتدريب الواعدين.