ملامح نصف نهائي سلة "أورانج" المدرسية تتضح

 

عمان- الغد- اتضحت امس معالم الدور نصف النهائي من دوري "اورانج" بكرة السلة المدرسية، والذي يقام برعاية ودعم شركة اورانج وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي المدرسي وبإشراف اتحاد كرة السلة، حيث تأهلت فرق مدارس الوليد بن عبدالملك/ اربد والارثوذكسية/ الشميساني (بطل النسخة الماضية) والمعمدانية واربد الثانوية للدور قبل النهائي للبطولة بفئة الطلاب بمشاركة لاعبي الاندية.

اضافة اعلان

حيث يلتقي الوليد بن عبدالملك مع اربد الثانوية والارثوذكسية مع المعمدانية لتحديد الفريقين المتأهلين للمشهد النهائي للبطولة.

كما يلتقي لذات المرحلة من دون لاعبي الاندية فرق تراسنطة مع راهبات الوردية/ العقبة، والشويفات مع الامير الحسن/ اربد، ويتأهل الفائزان للمشهد الختامي للبطولة.

والى فئة الاناث للمرحلة الثانوية تأهلت فرق الارثوذكسية (البطل) وراهبات الوردية/ الشميساني والاهلية وتلاع العلي للدور قبل النهائي، حيث يلتقي الارثوذكسية مع راهبات الوردية والاهلية مع مدرسة تلاع العلي لتحديد طرفي المشهد الختامي للبطولة.

وكانت المدرسة الارثوذكسية/ الشميساني قد ظفرت بالبطولة للمرحلة الأساسية للاناث بعد فوز فريقها في المباراة النهائية على فريق مدرسة عمر المختار/ اربد بنتيجة (46-26)، وحل فريق مدرسة اكاديمية عمان بالمركز الثالث بعد فوزه على فريق مدرسة حديقة تونس (36-18).

وفي منافسات الطلاب للمرحلة الاساسية، تبوأ فريق مدرسة الاكاديمية الدولية المركز الاول بعد فوزه على فريق مدرسة عمر المختار/ اربد بنتيجة (49-46)، وحل فريق المدرسة الارثوذكسية/ الشميساني بالمركز الثاني بفوزه على الاكاديمية الدولية (56-45) وحلت مدرسة عمر المختار بالمركز الثالث.