منتخبنا لطاولة الناشئين يغادرنا إلى قبرص

منتخبنا لطاولة الناشئين يغادرنا إلى قبرص
منتخبنا لطاولة الناشئين يغادرنا إلى قبرص

عمان - يغادرنا فجر اليوم إلى مدينة لارنكا وفد منتخبانا الوطني للناشئين والناشئات والأشبال للمشاركة في بطولة قبرص الدولية لكرة الطاولة والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل بمشاركة واسعة من نخبة أبطال اللعبة في العالم. ويرأس الوفد رئيس اللجنة الفنية م. زياد حجازين والمدرب مروان ضيا واللاعبون: دينا مسنات، ياسمين السيد، يزن باكير، رضا صدقة، بهاء أبو غنمي، احمد زهران، لطفي البوريني، محمد الخزاعي، وزيد يوسف.

اضافة اعلان

  وفدنا الذي يعتبر أكبر الوفود التي شاركت في بطولات خارجية مؤخراً، يشارك في ثلاث بطولات، حيث يشارك بفريقين للناشئين وفريق للناشئات وآخر للأشبال.

  رئيس الوفد زياد حجازين طالب اللاعبين واللاعبات خلال لقائه بهم في مقر الاتحاد يوم أمس تقديم صورة تليق بمستوى اللعبة وأن يقدموا أفضل امكاناتهم الفنية لرفع العلم الأردني في واحدة من أقوى البطولات التي تقام للفئات العمرية، وأن يتحلوا بالروح الرياضية أثناء المنافسات.

  بدورهم أكد اللاعبون على الروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها وأنهم سيقدمون جل خبراتهم وقدراتهم في سبيل مواصلة تحقيق السمعة الطيبة لكرة الطاولة الأردنية التي سجلت نتائج مميزة في البطولة الموسم الماضي.

  جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني شارك العام الماضي في البطولة الى جانب لبنان، سورية، وقبرص، وفيها حقق فريقنا ذهبية زوجي الناشئين عن طريق اللاعبين احمد زهران وزيد شعبان، وفضية الفردي عن طريق احمد زهران، وجاء فريقنا بالمركز الثالث بعد لبنان وقبرص. كما حقق فريقنا للأشبال وبرونزية الفردي عن طريق زيد شعبان، وبرونزية الزوجي للاعبين رضا عبد العزيز ولطفي البوريني، فحل بالمركز الثاني بعد قبرص وأمام سوريا، في حين جاء فريقنا للناشئات بالمركز الرابع.