منتخب السيدات بالمركز الثاني عشر ومنافسات الفردي تبدأ اليوم

في البطولة الآسيوية لكرة الطاولة

  عمان- الغد- حقق منتخبنا النسوي لكرة الطاولة المركز الثاني عشر ضمن منافسات الفرق للبطولة الآسيوية السابعة عشرة التي تقام في مدينة (جي جو) الكورية الجنوبية بمشاركة 16 دولة. بعد خسارته في المباراة الأخيرة أمام نظيره الاندونيسي 0/3 في رابع اللقاءات الودية التي يخوضها في البطولة والتي خسر فيها أمام تايلند مرتين وفاز على فيتنام بالتغيب. فيما ظفرت هونغ كونغ باللقب وجاءت كوريا الجنوبية بالمركز الثاني واليابان ثالثة.

اضافة اعلان

فريقنا للرجال أنهى مشاوره أيضاً في البطولة محققاً المركز السابع عشر آسيوياً بعد أن فاز على مكاو بنتيجة 3/2 في مباريات تحديد المراكز من 17-21 فيما كان فاز على تركمنستان 3/0 وخسر أمام سنغافورة 0/3 . فيما خطفت الصين لقب البطولة تلتها كوريا الجنوبية وهونغ كونغ.

فرقنا الوطنية ودعت أمس منافسات بطولة الزوجي المختلط في اليوم الأول، فقد خسر مصطفى رضا وهديل عواد بصعوبة أمام الزوجي الياباني واحد المرشحين للقب فيروتاني جون وأوميرايا بنتيجة 1/3 ضمن منافسات المجموعة الأولى، وضمن المجموعة الثالثة خسر اياد مكناي وتيتيانا النجار أمام زوجي الصين تشن كي وجود يان بنتيجة 0/3 وهي نفس النتيجة التي خسر بها راشد المومني ودينا مسنات أمام زوجي تايلند كومكام سكاك وكومنغ نانتانا ضمن المجموعة الرابعة.

وكانت قرعة بطولة الفردي التي تنطلق اليوم سحبت في ساعة متأخرة من ليلة أمس.