منتخب الكرة يحقق فوزا ثمينا على الصين بتصفيات المونديال (فيديو)

بهاء عبد الرحمن يحتفل بتسجيل الهدف الأول في مرمى الصين- (تصوير جهاد النجار)
بهاء عبد الرحمن يحتفل بتسجيل الهدف الأول في مرمى الصين- (تصوير جهاد النجار)

خالد الخطاطبة

عمان- حقق المنتخب الوطني لكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الصيني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، في الجولة الثانية من تصفيات الدور الثالث لتصفيات كاس العالم المؤهلة لنهائيات البرازيل 2014.

اضافة اعلان

المباراة التي تابعها رئيس اتحاد كرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي "فيفا" سمو الامير علي بن الحسين ورئيس الوزراء معروف البخيت شهد شوطها الاول افضلية نسبية للمنتخب الصيني، قبل ان ينجح نشامى المنتخب في العودة بقوة في الشوط الثاني وبالتالي تسجيل هدفين متتاليين بواسطة بهاء عبدالرحمن وعامر ذيب قبل ان يرد المنتخب الصيني بالهدف الوحيد بواسطة هاو مين لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا.

وما أن أطلق الحكم صافرة النهاية، حتى خرج الجمهور الذي ازدانت به مدرجات الملعب للاحتفال بهذا الفوز الثمين الذي وضع منتخبنا في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، متفوقا على المنتخبين العراقي والصيني اللذين يحتلان المركز الثاني برصيد 3 نقاط لكل فريق، فيما حل المنتخب السنغافوري رابعا برصيد خال من النقاط.

وسيخضع منتخبنا الوطني للراحة حتى مطلع الشهر المقبل استعدادا للقاء المنتخب السنغافوري يوم 11 تشرين أول (اكتوبر) المقبل في الجولة الثالثة من التصفيات.