منتخب الكرة يواصل معسكره التدريبي في الإمارات

منتخب الكرة يواصل معسكره التدريبي في الإمارات
منتخب الكرة يواصل معسكره التدريبي في الإمارات

 المصابون يتماثلون للشفاء

 عمان - الغد - واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في العاصمة الاماراتية ابو ظبي، استعدادا لتصفيات الامم الآسيوية الرابعة عشرة التي ستنطلق في الثاني والعشرين من شهر شباط / فبراير المقبل، حيث خضع المنتخب صباح امس لوجبة تدريبية قادها المدير الفني محمود الجوهري، فيما خلد اللاعبون للراحة في الفترة المسائية.

اضافة اعلان

   وأكد احمد قطيشات المدير الاداري للمنتخب، بأن اللاعبين يتدربون بمعنويات عالية استعدادا للقاء المرتقب امام السويد يوم بعد غد على ملعب نادي الوحدة، فيما يعمل الجهاز الطبي على معالجة اصابات اللاعبين الذين باتوا يتماثلون للشفاء ومن ضمنهم اللاعب رأفت علي.

   من جانب آخر وصلت مساء امس بعثة المنتخب السويدي واقامت في ذات الفندق الذي يقيم فيه منتخبنا، وتم الاتفاق على موعد المباراة وزي الفريقين وطاقم الحكام وعدد التبديلات وبث المباراة.

   وعلى صعيد قرار الاتحاد بشأن اقصاء المهاجم انس الزبون من قائمة المنتخب على خلفية قرار ناديه بإيقافه لمدة ستة شهور، فقد ساد الحزن اجواء اللاعبين نتيجة لذلك وتمنوا ان يقوم النادي برفع العقوبة لكي يبقى انس ضمن التشكيلة المعتمدة في التصفيات الآسيوية.

تايلاند تلاقي العراق وديا

   أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد أن منتخب بلاده سيلتقي نظيره التايلاندي ودياً في بانكوك في 16 شباط / فبراير المقبل، وتأتي هذه المباراة ضمن معسكر تدريبي تم تأمينه للمنتخب ويبدأ في 14 من الشهر المقبل في العاصمة التايلاندية بانكوك قبل مباراته الأولى في التصفيات أمام سنغافورة في 22 منه، ويخوض المنتخب العراقي لقاءين وديين أيضا أمام لبنان وعمان في 8 و13 شباط/ فبراير على التوالي، علما أنه يلعب ضمن المجموعة الآسيوية الخامسة إلى جانب الصين وفلسطين وسنغافورة.

   يذكر ان منتخبنا سيلعب امام منتخب تايلاند وديا في الاول من الشهر المقبل.