منتخب الناشئات لكرة القدم يخضع للتدريب الأخير قبل بدء النهائيات الآسيوية غدا

لاعبات منتخب الشابات لكرة القدم خلال مشاركتهن في تدريب سابق  - (أرشيفية)
لاعبات منتخب الشابات لكرة القدم خلال مشاركتهن في تدريب سابق - (أرشيفية)

عمان - الغد - تخضع لاعبات المنتخب الوطني للناشئات تحت 16 عاما لكرة القدم اليوم، إلى البروفة الاخيرة قبل مواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم غد الخميس، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية ضمن النهائيات الآسيوية التي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية، وتستمر لغاية 6 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.اضافة اعلان
وطالب الجهاز الفني اللاعبات قبل الحصة التدريبية التي جرت أمس، التركيز بشكل كبير والاعلان عن انطلاقة قوية امام كوريا الشمالية، وتقديم اداء قوي يعكس مدى التطور الكبير الذي اصاب الكرة الأردنية، التي باتت رقما صعبا في القارة الآسيوية، في الوقت الذي أظهرت فيه اللاعبات رغبة كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية، اضافة إلى الحالة المعنوية والانسجام الكبير بين اللاعبات، ما يساهم في تعزيز مسيرة المنتخب الذي يتأهب للاستحقاق الآسيوي.
واشتملت الحصة التدريبية التي جرت وسط اجواء ماطرة، على الجوانب الفنية والتكتيكية، باشراف المدير الفني صالح دغش والمدربة العام سوسن الحساسين ومدرب الحراس سمير مولود، ومشاركة 23 لاعبة هن: ملك شنك، ربا الغويري، نغم الظاهر، زين مظهر، فرح الدميسي، تيماء حبول، نور الرفاعي، رند جودت، نور زوقش، هبة عبندة ، لونا سحلول، ميس العقيلي، بتينا عبود،  تسنيم أبو الرب، سارة عامر، عزيزة الحايك، جيدا النبر، منار إسليم، لين البطوش، لين العبادي، سهر حواري، زينة العدوان، روان نوارة.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي
يعقد صباح اليوم الاجتماع الفني بحضور مندوبي الاتحاد الآسيوي ومندوبي المنتخبات والمعنيين، لبحث الترتيبات الادارية والفنية للقاء، واعتماد الاسماء والوان القمصان المنتخبات واستعراض التعليمات.
كما يعقد مؤتمر صحفي للمدربين بحضور المدير الفني صالح دغش، للاعلان عن آخر الاستعدادات النهائية والتحضيرات للقاءات، في حين تعقد ورشة للاطباء والمعالجين حيث يمثل الأردن في الورشة المعالجة سندس المصري.
ووصل المدرب الياباني ماساهيكو أوكياما أمس إلى الصين، على أن تصل اليوم رئيسة الوفد رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية ورئيس اللجنة النسوية.
إلى ذلك، واصل الاتحاد الآسيوي لقاءاته مع اداريي المنتخبات للوقوف على آخر التحضيرات الادارية من خلال اللجان المختصة، واستعراض احتياجات المنتخبات من الامور الفنية والادارية، واعداد جداول التدريبات على الملاعب المعنية.