منتخب اليد يباشر الاستعداد للمشاركة في بطولة قطر الدولية

عمان - وافق المدير الفني لمنتخباتنا الوطنية لكرة اليد الكرواتي جمال سادفيتش على المشاركة في منافسات بطولة قطر الدولية للرجال والتي ينظمها الاتحاد القطري بالفترة 28 أيلول/ سبتمبر وحتى الأول من تشرين الأول/ أكتوبر المقبلين بمشاركة نخبة من المنتخبات العالمية.

اضافة اعلان

وحسب رئيس لجنة المنتخبات خالد الداود الذي أفاد بالخبر، فإن اللجنة استعرضت أبعاد المشاركة مع المدرب الكرواتي والتي تأتي عقب الانتهاء من بطولتي الدوري والكأس والبطولة الآسيوية الثامنة التي يستضيفها نادي السلط واتحاد اللعبة بالفترة 10-21 أيلول/ سبتمبر المقبل، وبالتالي فإن المشاركة ستكون مثالية لفريقنا الوطني والذي تنتظره المشاركة في منافسات بطولة رومانيا الدولية بعدها بشهر.

وأضاف الداود إنه في ضوء ذلك سيتم دعوة منتخبنا الوطني للبدء في التدريبات بواقع جرعة واحدة أسبوعياً خلال المرحلة المقبلة قبل أن يتم تكثيفها مع الاقتراب من موعد البطولة وذلك للحفاظ على جاهزية الفريق والارتقاء بمستواه الفني والبدني تدريجياً وصولاً إلى درجة الاستعداد الكامل.

وكان اتحاد كرة اليد حول الدعوة التي وردته من الاتحاد القطري الى لجنة المنتخبات لدراسة جدوى المشاركة فيها والاجتماع مع المدير الفني لفرقنا الوطنية قبل اتخاذ القرار النهائي بالمشاركة.