ميداليات ملونة للجمباز في بطولة كأس افنير الدولية

لاعب الجمباز مجدي الحمود (وسط) خلال تتويجه بالذهبية -(من المصدر).
لاعب الجمباز مجدي الحمود (وسط) خلال تتويجه بالذهبية -(من المصدر).

عمان- الغد- حقق منتخب الجمباز للناشئين للجنسين، نتائج مميزة في بطولة كأس افنير الدولية (Coupe Avenir)، والتي أقيمت في مدينة مالميدي في بلجيكا يومي 17 و18 من تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، وبمشاركة كبيرة جدا من الاتحادات والأندية الأوروبية، إضافه الى حضور اتحادين عربيين هما الأردن وتونس.اضافة اعلان
وأشادت سمو الأميرة رحمة بنت الحسن رئيسة اتحاد الجمباز بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون، كما قدمت شكرها للمدربين على جهودهم المميزة التي أوصلت اللاعبين الى مستوى متميز، وتم منح اللاعبين راحة ليوم واحد ليعودوا للتدريب مساء يوم غد.
وحقق لاعبو المنتخب نتائج مميزة، حيث تأهلوا جميعا لنهائيات الأجهزة بالإضافة الى حصولهم على 4 ميداليات ملونة ومراكز متقدمة، كما حققت اللاعبات نتائج جيدة على مستوى الفرق وكانت اللاعبه نعمتي الهندي قد تأهلت على جهاز العارضة بحصولها على المركز السابع، كما تأهلت اللاعبات لارا عواد وربى الداود على حصان القفز، ولارا على المتوازي، وشارك وفد الجمباز في فئة الناشئين ذكور، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:
حقق اللاعب مجدي الحمود ميدالية الذهبية على حصان القفز وميدالية فضية في الفردي العام، إضافة الى تأهله لنهائيات مسابقة جهاز الأرضي وحل في المركز الرابع، وحل سادسا في مسابقة جهاز الحلق.
وحصل اللاعب يزن عبنده على ميدالية برونزية في مسابقة جهاز الأرضي، وتأهل أيضا على حصان القفز وحل في المركز الرابع، وحل سادسا في الفردي العام.
وحل اللاعب أحمد أبو السعود رابعا في الفردي العام، وتأهل لنهائيات المتوازي والأرضي وحصان القفز وحل في المراكز الرابع والخامس والسادس على التوالي.
وحقق الفريق المكون من اللاعبين (مجدي الحمود ويزن عبنده واحمد ابو السعود) المركز الثاني والميدالية الفضية على مستوى الفرق وبمجموع 145.600 نقطة وبفارق بسيط أقل عن الفريق الذي حل بالمركز الأول وبمجموع 146.600 نقطة.
وفي فئة الأطفال حقق اللاعب الواعد سليم ناغوج المركز الرابع في الفردي العام، وكان أيضا قد حقق المركز الرابع على المتوازي والخامس على الأرضي والسادس على حصان القفز.
أما بالنسبة لفريق الناشئات والمكون من اللاعبات لارا عواد ونعمتي الهندي وربى الداود، فقد حصل على الميدالية البرونزية فرق.
ورافق الفريق كل من المدربين ماريان كولسل للذكور وميهائيلا رابينو للأناث، بالإضافة الى الحكم الدولي محمد الأخضر والحكم الدولي ريما عامر واللذان شاركا بتحكيم فعاليات البطولة.
وقد تسلم الاتحاد صباح أمس رسالة من اللجنة المنظمة للبطولة تشيد بالنتائج التي حققها اللاعبون واللاعبات بالمستوى المتميز للناشئين والأطفال وخاصة الطفل سليم.
أفادت بذلك أمينة السر والناطق الإعلامي لاتحاد الجمباز نهى حتر.