نادي "الأمانة" يرتب لافتتاح المقر الجديد على صدى الإنجازات الرياضية

نادي "الأمانة" يرتب لافتتاح المقر الجديد على صدى الإنجازات الرياضية
نادي "الأمانة" يرتب لافتتاح المقر الجديد على صدى الإنجازات الرياضية

 

مصطفى بالو

[email protected]

اضافة اعلان

عمّان - يرتب نادي موظفي امانة عمان برئاسة سلامة النصر، لافتتاح المقر الجديد للنادي خلال شهر ايلول (سبتمبر) المقبل، بعد ان شارفت اعمال البناء فيه على الانتهاء، في الوقت الذي تستقبل فيه أروقته صدى انجازات ونشاطات فرق النادي، التي جذبت انتباه واهتمام الوسط الرياضي المحلي، معلنة عن مستقبل زاهر لفرق النادي ونشاطاته تتناسب مع النقلة النوعية التي يقبل عليها النادي خلال الفترة المقبلة.

أجواء كرنفالية

وشهدت أروقة مطار الملكة علياء الدولي اول من امس وجود رابطة مشجعي النادي برئاسة انور الغويري، الذين استقبلوا الابطال بالطبول والزغاريد والاهازيج الوطنية، بعد ان عاد ابطال التايكوانجتسو من القاهرة بذهب البطولة العربية للتايكوانجتسو عن طريق محمد ابو زهرة ومهند دعسان وعمر الشواهين وطارق حمدي وعمار الشواهين وعبد اللطيف ربيحات، وفضيتين لفداء عزيز وضياء ابو فنس وبرونزية لشادي العميري.

وزفت الجماهير الابطال الى عرين النادي وسط فخر بإنجازات جديدة للرياضة الاردنية، وتفاؤل بإنجازات جديدة خلال المشاركات التي تنتظر الابطال في الفترة المقبلة.

"استمرارية"

وتأتي هذه الانجازات لأبطال التايكوانجتسو استمرارية لسلسلة من النشاطات التي انطلقت اللجنة الرياضية برئاسة عياش كريشان الى تطويرها وتعزيز إنجازاتها بشكل يعكس اهتمام النادي بفرقه ونشاطاته وتواصله مع المجتمع المحلي والحركة الرياضية المحلية، حيث شهد مقر النادي مؤخرا منافسات بطولة القائد الدولية للشطرنج، والتي جاءت ضمن الاحتفالات بالذكرى العاشرة لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، وخطف فيها لاعبو فريق النادي كل من بهاء سعد ولوجين دحدل وبشرى الشعيبي البريق بحجز المراكز الاولى، وتحولت أروقة النادي الى مهرجان وطني للتعبير عن الفرحة والوفاء والانتماء لسيد البلاد في صور رياضية جميلة.

وتواصلت نشاطات النادي في التفاعل مع موظفي امانة عمان والمجتمع المحلي من خلال بطولة خماسيات الكرة التي ينظمها النادي لجميع مناطق ودوائر الامانة بمشاركة (48) فريقا، وتهدف الى تأسيس فريق لخماسي الكرة يمثل النادي في المنافسات المحلية والخارجية، حيث وصلت البطولة الى المباراة النهائية التي سيلتقي فيها فريقا منطقتي بسمان وماركا والتي سيحدد موعدها بحسب الموعد الذي يناسب امين عمان م. عمر المعاني لرعاية البطولة.

"صور ملونة"

ولعل الصورة الرياضية التي يرسمها نادي امانة عمان، تحتوي على العديد من الالوان الزاهية في "ثوب" الحركة الرياضية والاجتماعية والثقافية المحلية، ولعل النشاطات والجهود التي يقوم بها اعضاء مجلس الادارة، تجعل من النادي يتفوق على العديد من الاندية المحلية في رعاية الشباب وفقا لتوجهاتهم بشكل يزيد من نتاجه للمجتمع المحلي.

ويعكف النادي من خلال لجنة المعسكرات التي يرأسها م. عبد الحميد العفيشات الى تنظيم البرامج التي تتوجه الى ابناء الامانة بمختلف الفئات العمرية بشكل يعزز من انتمائهم وولائهم للوطن والقائد من خلال برامج هادفة الى تفجير طاقات الشباب وتوجيهها لصالح مجتمعهم ووطنهم، في الوقت الذي تمتد اللجنة في تعزيز مفاهيم العروبة لدى الاطفال من خلال الزيارات الى العديد من الدول العربية المجاورة.

وتتواصل جهود إدارة النادي في تفعيل دور المرأة بالمجتمع والنادي من خلال لجنة المرأة التي يرأسها رائد العقرباوي، والتي تجعل للمرأة دورا محوريا وهاما في نشاطات وبرامج النادي، في الوقت الذي يؤكد فيه العقرباوي أن اللجنة تهدف إلى التواصل الاجتماعي بين الموظفين وأبناء النادي من جهة والمجتمع المحلي من جهة اخرى بشكل يزيد من دور النادي في خدمة المجتمع عامة وأبناء الامانة خصوصا.

ولعل قدرة وتنسيق الجهود بين فريق العمل في الهيئة الادارية وفق نظرة طموحة الى المضي بطموح وثقة الهيئة العامة بعيدا واستثمار المقر الجدي والنقلة النوعية لتحقيق تلك الاهداف النموذجية، تؤكد ان النادي بقدرته على طرق أبواب جديدة من النشاطات سواء للذكور والاناث من خلال المشاركة في بطولات كرة القدم وكرة السلة الاتحادية لما يعج في النادي من امكانات بشرية ومادية، واستثمار مجلة "نادينا" التي تصدر عن النادي لإيصال رسالة النادي وطموحاته وإنجازات فرقه الرياضية بشكل يتناسب مع النقلة النوعية التي يقبل عليها النادي.