نادي الأمير علي للصم يسجل فوزه الثاني في بطولته الكروية

نادي الأمير علي للصم يسجل فوزه الثاني في بطولته الكروية
نادي الأمير علي للصم يسجل فوزه الثاني في بطولته الكروية

يحيى قطيشات

عمان - واصل فريق نادي الأمير علي للصم / عمان مسلسل انتصاراته وزحفه نحو لقب بطولة الصم العربية لخماسيات كرة القدم، التي ينظمها في صالة قصر الرياضة بمناسبة احتفالات المملكة بعيد ميلاد قائد الوطن ومرور 24 عاماً على تأسيس النادي، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، بمشاركة أندية القل الجزائري، الثقة الإماراتي، صوت الأصم التونسي، الاتحاد اللبناني، اليمني للصم بالإضافة إلى النادي المنظم، وتقام منافسات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

اضافة اعلان

المنظم حقق فوزه الثاني في المنافسات بعدما سحق فريق الإتحاد اللبناني بنتيجة 12-3 في المباراة التي جرت بينهما على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وقد سجل أهدافه كل من محمد نصار 4 ومحمد الرعود 2 وعماد دعيس 2 ورائد معطان 2 وعبد الكريم الشوملي ورائد عثمان، بينما سجل للفريق اللبناني محمد عبدالله ويحيى ذيب ومحمد عاشور.

ويذكر ان نادي الأمير علي للصم / عمان بدأ مشواره في البطولة بالفوز على الفريق اليمني للصم بنتيجة 5-3، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط.

منافسات البطولة تواصلت يوم أمس بإقامة 3 مباريات انتهت في ساعة متأخرة، وجمعت الإتحاد اللبناني والثقة الإماراتي، اليمني للصم وصوت الأصم التونسي، نادي الأمير علي/ عمان والقل الجزائري.وتخضع الفرق الستة المشاركة للراحة اليوم الثلاثاء، على أن تستكمل اللقاءات يوم غد الأربعاء.

[email protected]