نادي الصريح يحتفل بعيد الاستقلال

 

    اربد - رعى رئيس مجلس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة احتفالات نادي الصريح الرياضي بمناسبة عيد الاستقلال... حيث اشتمل اليوم الاول على ندوة بعنوان "الشباب الاردني محور للتنمية" وقدمت في الندوة العديد من اوراق العمل حول الاستراتيجية الوطنية للشباب للدكتور محمود قظام والشباب والمشاركة للنائب ناريمان الروسان والشباب والحقوق المدنية والمشاركة للعين اسامة ملكاوي وورقة عمل حول ظاهرة شغب الملاعب قدمها العميد الركن محمد الشرمان.

اضافة اعلان

    وكان رئيس نادي الصريح عمر العجلوني قد القى كلمة في الافتتاح عبر من خلالها عن مشاعر السرور والفرح بهذه المناسبة واستعرض مسيرة النادي والانجازات التي تحققت. وتشتمل فعاليات اليوم الثاني من الاحتفالات على مباراة ودية بكرة القدم ستجمع بين فريقي الصريح والبقعة وتقام عند الساعة الخامسة من مساء يوم الاربعاء المقبل على ستاد مجمع الامير هاشم بالرمثا برعاية نائب رئيس مجلس ادارة نادي الوحدات رجل الاعمال طارق خوري.

ويتخلل المباراة فقرات فنية ووصلات غنائية من الفلكلور الشعبي كما تم تكريم الفريق الفائز ووتتويجه بكأس خاصة. اما الفعالية الثالثة فتتضمن يوم طبي مجاني وذلك يوم الجمعة القادم... ويختتم الاحتفالات مساء يوم السبت بالاحتفال الوطني الكبير الذي سيقام على ملعب النادي تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق عبد الرؤوف الروابدة, وتبدأ فقرات الاحتفال بالسلام الملكي وكلمة لرئيس النادي ثم فقرات شعرية ووصلات غنائية وطنية وفي النهاية تكريم راعي الحفل وتسليمه درع النادي.