نادي المقاولين يستضيف "شطرنج" الفئات العمرية العربية

 

 

عمان - الغد - قرر اتحاد الشطرنج في جلسته التي عقدت مؤخرا برئاسة م. نواف ارشيدات، منح نادي المقاولين حق استضافة بطولة العرب للفئات العمرية من 16-20 سنة خلال الفترة من 15-25 تموز (يوليو) المقبل بتنظيم من اتحاد اللعبة.

اضافة اعلان

وبحسب عضو الاتحاد والناطق الاعلامي فواز جميل، فقد سمى اتحاد اللعبة عضو الهيئة الادارية حسين النعيمات رئيسا لوفده المشارك في بطولة العرب للفئات العمرية 16-20 سنة، التي تجرى في ليبيا في السابع والعشرين من كانون الثاني (يناير) الحالي، في الوقت الذي تستعد فيه المنتخبات للبطولة، حيث يضم المنتخب كلا من بهاء سعاد، لوجين دحدل وتانيا عماد (فئة 20 سنة)، محمد علان (فئة 16) سنة، بشرى الشعيبي ، غيداء العطار، وصفاء ابو غنية (فئة 18 سنة).

واضاف جميل ان اتحاد اللعبة وزع استضافة دوري الاندية لمختلف الدرجات بين الاندية الداعمة للعبة، بهدف تنشيطها وتفعيلها وفتح باب التنسيق مع مجلس الادارة، حيث يستضيف نادي موظفي امانة عمان دوري اندية الدجة الاولى، ويستضيف نادي المهندسين دوري اندية الدرجتين الثانية والثالثة، فيما يستضيف نادي الشطرنج الملكي منافسات كأس الاردن.

واشار جميل الى موافقة اتحاد اللعبة على اقتراح اللجنة الفنية باستحداث بطولة شهرية للاعبي المنتخبات الوطنية، بهدف زيادة جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة، الى جانب الاتفاق على اسس اختيار لاعبي المنتخبات الوطنية والموافقة ايضا للجنة الزرقاء ومدينة الامير محمد على تنظيم بطولة الامير محمد الدولية الثامنة عشرة، وتحديد يوم الرابع والعشرين من شباط (فبراير) المقبل موعدا لاجتماع الهيئة العامة عند الساعة الرابعة مساءً في مقر الاتحاد بمدينة الحسين للشباب.