نادي الوحدة يسعى الى بناء ملعب تدريبي وحديقة عامة

 

أحمد الشوابكة

   مادبا – يحاول مجلس إدارة نادي الوحدة في مخيم مدينة مادبا استملاك قطعة الأرض المحاذية للمبنى الدائم للنادي لغايات إقامة ملاعب رياضية وحديقة عامة.

اضافة اعلان

    تأسس نادي الوحدة عام 1982 كمركز لشباب مخيم مادبا وتم تحويله من قبل وزارة الشباب لنادي الوحدة في عام 1986 حسب رئيس النادي سعدي الكراملة، الذي قال لـ"الغد" أن الإدارات المتعاقبة على النادي استطاعت شراء قطعة أرض مساحتها 982 مترا مربعا بدلا من المقر القديم والذي كان ملكا لوكالة الغوث، وبعد أن توفرت السيولة المالية تمت عملية المباشرة في بناء المقر الدائم للنادي، حيث تم تجهيز مخططات هندسية للمقر الذي يتكون من ثلاثة طوابق التي أنجزت على مراحل متباعدة.

    وأضاف الكراملة أنه وبعد استلام الهيئة الحالية للنادي قامت بتشكيل عدة لجان للنادي وهي الرياضية والثقافية والاجتماعية وفتيان الأيتام وتقوم هذه اللجان كل حسب اختصاصها بعمل اللازم لإبراز النشاط المختص لها.

    وتحدث عن النشاط الرياضي الممارس في النادي قائلا أن النادي منتسب لاتحاد كرة القدم ويلعب في مصاف الدرجة الثالثة، كما شكل فرقا للفئات العمرية وسيشارك في بطولة اتحاد الكرة في الموسم القادم، كما أعاد تشكيل فريق كرة الطاولة، وهناك نية الانتساب لاتحاد ألعاب القوى، كما تتجه النية لدى الإدارة الحالية بجذب العنصر النسوي من خلال تشكيل لجنة لرياضة المرأة .