نادي شباب النعيمة يناشد بإعادة ملعبه الذي تحول إلى مقبرة

 

عمان - الغد - اتخذ مجلس بلدية اربد قرارا نافذا بتحويل ارضية ملعب نادي شباب النعيمة الى مقبرة، الامر الذي اثار استياء الحركتين الرياضية والشبابية في مدينة النعيمة.

اضافة اعلان

وقال البيان الصادر عن نادي شباب النعيمة والذي تسلمت "الغد" نسخة منه ويحمل توقيع امين سر النادي شريف الشرفا: نود أن نعلمكم أن مجلس بلدية اربد اتخذ قرارا نافذا بتحويل قطعة ارض ملعب البلدية الى مقبرة من خلال تقسيم قطعة الارض الى جزء مقبرة وجزء ملعب مع العلم ان جزء المقبرة المقترح هو مكان الملعب المقام عليه حاليا.

وقال البيان: ذهبت أحلام شباب النعيمة في اقامة مجمع رياضي متكامل أدراج الرياح، لا بل سوف تقبر هذه الاحلام في منطقة منتصف الملعب او في المنطقة المحرمة داخل منطقة الجزاء!

وأشار البيان الى ان القطاع الشبابي قي بلدة النعيمة سيتحرك على اكثر من صعيد لوقف تنفيذ هذا المخطط، مطالبين ومناشدين الجهات المسؤولة الوقوف الى جانب رياضيي النعيمة في الحفاظ على ملعبهم.

... وفريق الكرة يواصل استعداداته

الى ذلك يواصل فريق نادي شباب النعيمة لكرة القدم استعداداته لدوري اندية الدرجة الثالثة بإقامة عدد من المباريات الودية أسفرت عن الفوز على فريق سيطرة سلاح الجو بنتيجة 5/1 وعلى فريق عبين وعبلين 4/2، كما يلتقي الفريق ايضا يوم الجمعة المقبل مع فريق بلدية اربد في اطار احتفالات المملكة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

يشار الى أن فريق نادي شباب النعيمة، وبحسب امين السر شريف الشرفا، قد عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين بحثا عن الصعود الى مصاف أندية الدرجة الثانية.