ناشئو السلة في لبنان للمشاركة في تصفيات غرب آسيا

 

عمان- الغد- وصل الى العاصمة اللبنانية بيروت أمس وفد المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 سنة للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي تنطلق هناك الأحد المقبل وتؤهل 3 منتخبات لنهائيات القارة المقررة في ماليزيا خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

اضافة اعلان

وتشارك في التصفيات 6 منتخبات هي الأردن ولبنان وسورية وايران واليمن وفلسطين، فيما اعتذر المنتخب العراقي عن عدم المشاركة بسبب ضعف جاهزية الفريق.

ويضم وفد منتخب الناشئين المدرب النيجيري فريدريك اونيكا ومساعده الوطني ابراهيم العصعوص ومدير الفريق مجدي غوبج والمعالج زهير العباسي، والحكم الدولي أحمد فاخوري، و12 لاعبا هم: مجدي الغزاوي وفخري السيوري ومالك كنعان وفيصل العبادي ويزن الطويل وزيد أبو علي ومأمون فودة وأحمد الدويري وعبد الله جرارعة ومحمد الشامي وسعد أبو عنزة وابراهيم النصر.

ويقام الاجتماع الفني لاعتماد جدول المنافسات والمصادقة على قوائم اللاعبين المشاركين وفقا للأعمار المعتمدة، عند تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم في مقر الاتحاد اللبناني لكرة السلة.

ويتخوف منتخبنا الوطني من مشاركة لاعبين في صفوف المنتخبات المشاركة خارج السن القانونية، سيما وأن ذلك قد حصل في سنوات سابقة، وقد تدخل الاتحاد الدولي العام الماضي للتدقيق في سجلات أحد منتخبات المنطقة على خلفية شبهة تزوير في أعمار اللاعبين.