نتائج بطولة الأردن المفتوحة للكارتينغ

نتائج بطولة الأردن المفتوحة للكارتينغ
نتائج بطولة الأردن المفتوحة للكارتينغ

ايمن الخطيب

 

عمان - حقق حامل لقب بطولة الأردن المتسابق طارق سختيان، لقب بطولة الأردن المفتوحة الذي اقيم يوم أمس على حلبة جوردن سبيد سنتر، وفاز اللبناني وروبنز بو شبكة بلقب فئة الناشئين، وكانت الناشئة تري فراح قد تألقت يوم أمس، حيث حققت اسرع لفة في التجارب التأهيلية، ونافست على المركز الأول حتى اللفة الـ"18"، وشهد السباق تنافسا شديدا.

اضافة اعلان

وأشرف على تنظيم وإدارة السباق بطل الأردن السابق حمزة ديراني ونقولا فانوس كنائب لمدير السباق، فيما اشرف على الفحص الفني للسيارات م. باسم الترزي وتولى إدارة التحكيم كل من: خالد زكريا ونبيل فانوس وعبد النور عبد النور، وكانت لجنة التحكيم قد توجت الفائزين في السباق.

وقال مدير السباق حمزة ديراني:"شهد السباق منافسات قوية بين المشاركين وبلغ عددهم (13) متسابقا وتتكون بطولة الأردن المفتوحة لسباقات الكارتينغ من (4) جولات، وذلك بالتعاون مع الأردنية لرياضة السيارات، وشهد سباق يوم أمس منافسات قوية بين فئة الناشئين والكبار، ونسعى من خلال اقامة هذه السباقات الى توسيع رقعة انتشار سباقات الكارتينغ في الأردن".

وشارك في السباق في فئة الكبار كل من" فيصل بسطامي، سيف عبدالهادي، أحمد سختيان، طارق سختيان، نبيه معمر، شادي البهو، سند شنك، يزن حمادة، عز بسطامي، تري فرح، سليمان ظاظا، وضمت لائحة المشاركين في بطولة الناشئين: وليد فرح، تري فرح، فيصل سختيان، هشام نجار، وروبنز بو شبكة.

نتائج فئة الكبار

- الأول: طارق سختيان.

- الثاني: نبية معمر.

- الثالث: سيف عبد الهادي.

نتائج فئة الناشئين

- الأول: اللبناني روبنز بو شبكة

- الثاني: تالا فرح.

- الثالث: وليد فرح.


[email protected]