هاشم مرشحا لمغادرة الجزيرة وطوارئ في الرمثا وشكوك حول مشاركة حلاوة

هاشم مرشحا لمغادرة الجزيرة وطوارئ في الرمثا وشكوك حول مشاركة حلاوة
هاشم مرشحا لمغادرة الجزيرة وطوارئ في الرمثا وشكوك حول مشاركة حلاوة

أخبار النجوم

 

     خالد الخطاطبة

   عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

هل يستغني الجزيرة عن محترفه العراقي؟

اضافة اعلان

تدور احاديث في اروقة نادي الجزيرة تتناول موضوع الاستغناء عن المحترف العراقي في صفوف فريق كرة القدم قصي هاشم، بحجة عدم الجدوى من مردوده الفني بالشكل الذي يأمله الفريق الطامح باحتلال مركز متقدم على لائحة ترتيب فرق الدوري.

وبدأ التفكير بالاستغناء عن اللاعب بعد خلاف سابق مع مدرب الفريق حسين عبداللطيف تم تطويقه بتدخل من قبل الادارة، قبل ان يعاني اللاعب مؤخرا من اصابة أبعدته كثيرا عن التدريبات، الامر الذي عزز حديث الجهاز الفني بالاستغناء عنه.

وبحسب المعلومات فإن الجزيرة سيمنح اللاعب فرصة حتى نهاية مرحلة الذهاب، وفي حال لم يقدم هاشم ما هو مأمول، فإن البديل سيكون جاهزا خاصة وان الادارة تسعى لتعزيز صفوف الفريق بالخبرات القادرة على اثراء الفريق.

ويرصد الجزيرة محترفا مصريا لم يتم الكشف عن اسمه، كما لازال التفكير بالمحترف السوري معتصم علايا قائما بانتظار المباريات المقبلة لاتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن.

الرمثا يستنهض همم لاعبيه

استنهضت ادارة نادي الرمثا همم لاعبيها قبل مواجهتهم المرتقبة يوم الجمعة المقبل مع فريق اليرموك ضمن منافسات الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث تبذل الادارة جهودا كبيرة لتجهيز لاعبيها قبل المباراة التي يعتبرها "الرماثنة" مفصلية في تقرير مصير الفريق.

وينتظر ان تقوم الادارة بصرف مستحقات اللاعبين اليوم في خطوة لشحذ همم اللاعبين، ورفع معنوياتهم قبل اللقاء المرتقب الذي يعول عليه جمهور الرمثا كثيرا للانطلاق من جديد بعد سلسلة خسائر وضعت الفريق في المركز الاخير.

ناصر والبناء يتعايشان مع فريق نرويجي

يغادر المدربان ناصر عادل وجمال البنا الى النرويج مطلع شهر كانون الثاني/يناير المقبل، وذلك لقضاء 10 ايام يتعايشان خلالها مع احد الفرق النرويجية التي يشرف عليها المدرب ابراهيم مصطفى الذي سبق وان درب فريقي شباب الحسين والبقعة.

وقال ناصر الذي كان يجيب على استفسارات "الغد": تلقينا دعوة لقضاء 10 ايام تعايش مع الفريق النرويجي، بحيث سيتكفل النادي بنفقات الاقامة، مشيرا الى ان المدرب مصطفى ابلغهما بجاهزية الفريق النرويجي لاستضافتهما اعتبارا من يوم الاول من كانون الثاني/ يناير المقبل.

شكوك حول مشاركة حلاوة أمام الحسين

تحوم شكوك حول مشاركة حارس مرمى فريق الجزيرة محمد حلاوة امام فريق الحسين اربد يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز، وذلك بسبب معاناته من اصابة قديمة في الكتف استدعت تغيبه عن التدريبات الاخيرة.

ومنح الطبيب حارس المرمى استراحة لمدة اسبوع بانتظار الانتهاء من جلسات العلاج التي يخضع لها، الامر الذي يرجح تغيب حلاوة عن مباراة فريقه امام الحسين اربد.

وربما لجأ الفريق الى حارس المرمى محمد بدارنة الذي يتوقع مشاركته في حال تأكد غياب حلاوة.

اليرموك يعتزم تكرار محاولات الاستعارة

يعتزم فريق نادي اليرموك لكرة القدم تكرار محاولاته لاستعارة لاعبي فريق نادي شباب الحسين اسامة الخطيب وغانم حمارشة، بعد فشل المحاولة الاولى التي اختلف فيها الطرفان على التفاصيل المالية.

وبحسب المعلومات المتوفرة فإن الجهاز الفني لليرموك يسعى لتعزيز صفوف فريقه الكروي خاصة في الخط الخلفي الذي يعاني من خلل ملحوظ في ظل اصابة لاعبه ابراهيم حلمي.

ويتوقع ان تشهد الاسابيع القليلة المقبلة تكرار المحاولة من جانب اليرموك، خاصة وان اللاعبين لن يكون مسموح لهم المشاركة الا بعد انتهاء مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز.

    كواليس النجوم

* فريق ممتاز اشار الى ان المنتخب الوطني قام باستدعاء لاعبه في مشاركته الاخيرة رغم معرفته بعدم قدرة اللاعب على المشاركة في المباريات، الفريق الممتاز تساءل عن تأكيد المنتخب على جاهزية اللاعب فيما تغيرت الصورة بعد انتهاء المشاركات حيث اشار تقرير الجهاز الطبي ان اللاعب يحتاج الى استراحة ...!!

* يقال ان احد الاندية الممتازة عرض على ناد اخر بيع 4 من لاعبيه مقابل  مبلغ مالي كبير ..!!

* يقال ان مدرب احد الاندية الممتازة يحاول استمالة اكثر من عضو في الادارة الى جانبه، وذلك تحسبا للشائعات التي تحدثت مؤخرا عن وجود تيار معارض لاستمراره في العمل خلال الفترة المقبلة..!!

* لاعب في احد الاندية الممتازة اخبر "الغد" ان ادارة ناديه اتخذت قرارا غير معلن بعدم اعادة زميله الى الفريق بعد ان فرضت عليه مؤخرا عقوبة الحرمان..!