وضع خطة إعداد المنتخب الوطني للتصفيات الآسيوية

عمان -الغد - بدأ الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بوضع اللمسات الاخيرة على خطة اعداد النشامى للعام الحالي 2017، مع رسم الخطوط العريضة بشأن ترتيب المباريات الودية والمعسكرات التدريبية التي تسبق المواجهات الرسمية.اضافة اعلان
وخلال اجتماع الجهاز الفني الذي عقد أمس في مقر الاتحاد برئاسة د.عبدالله المسفر، وحضور مدير المنتخب اسامة طلال، والمدرب العام جمال ابو عابد، والمدرب عبدالله ابو زمع الى جانب مدرب اللياقة كريم مالوش، جرى استعراض ابرز الجوانب الفنية والادارية التي تعنى بانجاح برنامج التحضير خلال العام.
وابدى د.المسفر اهتمامه بتصعيد برنامج اعداد النشامى بالتزامن مع انطلاق التصفيات الآسيوية، لضمان التأهل إلى نهائيات الإمارات 2019 في صدارة المجموعة الثالثة التي تضم فيتنام وأفغانستان وكمبوديا.
وقال: نتطلع لاستعادة بريق النشامى على الساحة القارية من جديد.. الفوز على جورجيا أعطى مؤشرا ايجابيا في مستهل مشوار الاعداد، وهدفنا تصاعد مؤشر الاداء والنتائج خلال الفترة القادمة للمضي قدماً نحو نهائيات آسيا.
إلى ذلك، باشر الجهاز الفني مرحلة رصد مواجهات دوري المناصير للمحترفين، بالتزامن مع متابعة المباريات الخارجية التي يشارك بها لاعبون أردنيون، بهدف الاستقرار على قائمة النشامى التي ستظهر منتصف آذار (مارس) المقبل استعدادا للقاء هونغ كونغ وديا يوم 23 منه، ثم استحقاق كمبوديا في 28 منه في انطلاق التصفيات الآسيوية.