يلسن والعبداللات بطلا ثالث جولات "فروسية" الشتاء بمركز عمان

يلسن والعبداللات بطلا ثالث جولات "فروسية" الشتاء بمركز عمان
يلسن والعبداللات بطلا ثالث جولات "فروسية" الشتاء بمركز عمان

عمان- الغد- فاز الفارسان جيني يلسن ورعد العبداللات، بلقبي الفئة الأولى على ارتفاع حواجز (100-115) سم، والفئة الثانية على ارتفاع حواجز (90-100) سم على التوالي، للجولة الثالثة من بطولة الشتاء لفروسية القفز عن الحواجز، التي أقيمت أول من أمس على ميدان مركز عمان للفروسية بمدينة الحسين للشباب، ضمن سلسلة بطولات المركز للعام الحالي (2011).

اضافة اعلان

وتقام بطولة الشتاء ضمن جولات أسبوعية، حيث يتم في ختام البطولة تتويج الفرسان أبطال الترتيب التراكمي لجولات البطولة كافة، قبل أن يدخل الفرسان في أتون المنافسة لمسابقة أخرى، وأقربها بطولتا الربيع والصيف.

وفي ختام منافسات الجولة الثالثة من البطولة، التي أدارها الحكم م.عمر العبداللات، وتابع فعالياتها جانب من أهالي الفرسان وعشاق رياضة الفروسية، قام كل من رياض العساف ومالك عنقور ومحمود فضالة بتتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات.

وشهدت الجولة مشاركة عدد كبير من الفرسان من مختلف الفئات العمرية، الأمر الذي عزز من قوة المنافسة بين الفرسان الطامحين إلى نيل المراكز الأولى لفئات البطولة.

النتائج الفنية

وتاليا النتائج الفنية لمنافسات الجولة الثالثة من مسابقة الشتاء:

- فئة (100-115) سم، الأول: جيني يلسن على الجواد (كارلتون زد) وعليها (3) أخطاء وبزمن (101) ث، الثاني: آدم العساف على الجواد (روميرو) وعليه ستة أخطاء وبزمن (95.34) ث، الثالث: آدم العساف على الجواد (كورياتنا) وعليه 8 أخطاء وبزمن (84.44) ث.

- فئة (90-100) سم، الأول: رعد العبداللات على الجواد (بلاك فندر) من دون أخطاء وبزمن (76.28) ث، الثاني: إيمان البزلميط على الجواد (انجل) وعليها خطأ واحد وبزمن (100.55) ث، الثالث: راكان بايزيد على الجواد (روميو) وعليه (4) أخطاء وبزمن (84.09) ث، الرابع: راكان فضالة على الجواد (روبي) وعليه (4) أخطاء وبزمن (95.03) ث، الخامس: حسام البهو على الجواد (اليشبان) وعليه (4) أخطاء وبزمن (95.40) ث.

- فئة (80-90) سم، أنهى مسار هذه الجولة من دون أخطاء كل من الفرسان: هشام مراعبة على الجواد (بشاير)، وركان فضالة على الجواد (صحارى)، ورعد العبداللات على الجواد (تتنغهام).