200 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة المملكة لكرة الطاولة

عمان - الغد - تبدأ عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد "الخميس" في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب، منافسات بطولة المملكة المفتوحة لكرة الطاولة، التي يقيمها اتحاد اللعبة لكافة الفئات العمرية وسط مشاركة 200 لاعب ولاعبة، ينتظر أن تم توزيعهم حسب القرعة خلال اجتماع اللجنة الفنية الذي عقد أمس في مقر الاتحاد.اضافة اعلان
وحسب التعليمات التي اصدرها اتحاد اللعبة تم اعتماد مواليد 1992 فما دون للاعبين المشاركين في فئة الرجال والسيدات، ومواليد 1993 و 1994 للاعبين المشاركين في فئة الشباب، ومواليد 1995 و1996 و1997 للاعبين المشاركين في فئة الناشئين والناشئات، ومواليد 1998 و1999 و2000 للاعبين المشاركين في فئة الأشبال والزهرات، ومواليد 2001 للاعبين المشاركين في فئة البراعم للذكور والإناث.
وتقام منافسات الدور الأول حسب نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، ويقام الدور الثاني وفق نظام (المقص) بين المجموعتين لجميع اللاعبين المشاركين حسب ترتيبهم في كل مجموعة، وتقام منافسات الزوجي لفئتي البراعم والأشبال كفئة واحدة، وكذلك الناشئين والشباب كفئة واحدة، والرجال كفئة واحدة، وينطبق ذلك على فئات منافسات الإناث، واذا كان عدد "الزوجي" اقل من أربعة في كل فئة تلغى منافسات بطولة الزوجي.
وكان إتحاد اللعبة شكل لجنة الطعون التي يرأسها رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد م. زياد حجازين، وتضم في عضويتها رئيس لجنة الحكام زاهي أبو العسل، وعضو اللجنة الفنية رجائي الشاعر، وعضو ادارة الاتحاد د.محمد فاروقة إلى جانب الحكم العام.
وينتظر أن تحفل منافسات البطولة بالندية والإثارة خصوصا في فئتي الرجال والسيدات، حيث يعتبر نجم المنتخب الوطني والنادي الأرثوذكسي زيد يوسف المرشح الاقوى للإحتفاظ بلقب فئة الرجال، وهذا ينطبق ايضا على نجمة المنتخب الوطني ونادي مدينة الحسين للشباب تتيانا النجار المرشحة بقوة للفوز بلقب فئة السيدات.