3 انتصارات ترفع درجة الإثارة بدوري الدرجة الأولى

عمان-الغد- حقق فريق نادي كفرسوم فوزا ثمينا على فريق نادي الصريح بنتيجة 2-1، في المباراة التي اقيمت يوم أمس الإثنين على ستاد الأمير هاشم بالرمثا، في اطار منافسات الاسبوع الحادي عشر بدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم.اضافة اعلان
واعاد هذا الفوز فريق كفرسوم لقائمة الفرق التي تنافس بقوة على الصعود لمصاف أندية دوري المحترفين، بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 20  نقطة، متقدما للمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الصريح عند النقطة 19.
وعلى ستاد الحسن في إربد، فاز فريق العربي على فريق شباب الحسين بنتيجة 2-1، ليرفع العربي رصيده إلى 15 نقطة، وبقي رصيد نادي شباب الحسين عند النقطة 12.
وعلى ملعب الأمير محمد بالزرقاء، حقق فريق نادي سحاب فوزا مهما على فريق نادي بلعما بنتيجة 4-1، ليتقدم فريق سحاب خطوة نحو الأمام بعد أن رفع رصيده إلى 17 نقطة، وتجمد رصيد بلعما عند النقطة 18.
وساهمت هذه الانتصارات الثلاثة بالدوري، في رفع درجة الاثارة بين الفرق الباحثة عن الصعود لمصاف أندية المحترفين، في ظل تقارب النقاط بين الفرق المتنافسة.
وتتواصل منافسات الدوري اليوم الثلاثاء، باقامة مباراتين، حيث  يستضيف فريق نادي الطرة صاحب المركز الثاني عشر بـرصيد عشر نقاط ، فريق السلط المتصدر بـثلاث وعشرين نقطة، على ملعب الأمير هاشم بالرمثا ، فيما يلتقي الأصالة صاحب  الـ18 نقطة فريق نادي الوحدة برصيد 9 نقاط، على ستاد الأمير محمد بالرزقاء.
وتختتم مواجهات الأسبوع الحادي عشر يوم غد  الاربعاء، حيث يستقبل الجليل صاحب المركز الأخير دون نقاط، ضيفه الكرمل صاحب  الـ 10 نقاط، على ستاد الحسن، فيما يحل دار الدواء صاحب الـ 12 نقطة، ضيفا على اتحاد الرمثا صاحب الـ 14 نقطة، على ملعب الأمير هاشم.