50 شابة يشاركن بمعسكر في الزرقاء

لقطة تذكارية للمشاركات في المعسكر أمس - (من المصدر)
لقطة تذكارية للمشاركات في المعسكر أمس - (من المصدر)

نعمان عيد

الزرقاء-  افتتح مدير شباب محافظة الزرقاء محمد الخوالدة، معسكر الشابات حول (مفهوم قيادة التغير وأثره على حياة الفرد)، الذي نظمته مديرية شباب الزرقاء خلال الفترة من 31 تشرين الأول (اكتوبر) الماضي ولغاية الأول من شباط (فبراير) المقبل، في بيت شباب الزرقاء، وبمشاركة 50 شابة من مراكز الشابات في المحافظة (الزرقاء، الرصيفة والأزرق).اضافة اعلان
واشتمل المعسكر على محاضرات لكل من الدكتور رشاد الزعبي الأمين العام المساعد في المجلس الأعلى للشباب، والدكتور فيصل بني حمد، حول مفهوم القيادة وأثره بالتغيير في حياة الفرد وورشة عمل ونشاطات متنوعة رياضية وفنية للمشاركات.
وتكونت هيئة الإشراف من مدير شباب الزرقاء وعمر الغويري وخالد الحباشنة وديما التميمي وشروق الأعور وروان ربابعة.
الخالدية و"نشامى الزرقاء" لنهائي البطولة الكروية
تأهل فريقا نادي الخالدية وأكاديمية "نشامى الزرقاء"، الى المباراة النهائية لبطولة "الزرقاء الأجمل" الكروية للناشئين، والتي نظمها نادي البتراء بالتعاون مع هيئة شباب "كلنا الأردن" التي جرت أحداثها على ملاعب بلدية الزرقاء وكنعان عزت، وسيلتقي الفريقان في النهائي خلال الأسبوع المقبل.
وجاء تأهل فريق نادي الخالدية الى النهائي، بعد فوزه ضمن الدور قبل النهائي على فريق نادي إسكان ماركا بنتيجة 5-0،  بينما تغلب فريق أكاديمية "نشامى الزرقاء" على فريق هيئة شباب كلنا الأردن بنتيجة 5-4.
وكانت البطولة قد انطلقت منذ شهر وسط حضور جماهيري ومشاركة كبيرة من الأندية في محافظة الزرقاء، وجرت مباراة الافتتاح برعاية رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني.
وأكد المحامي عبدالرحيم الزواهرة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، أن الحفل الختامي سيشهد توزيع العديد من الجوائز والدورع والكؤوس على اللاعبين، خصوصا أن البطولة شهدت ولادة العديد من الناشئين، الذين ينتظرهم مستقبل باهر في الأندية، والمنتخبات الوطنية، ما ينعكس إيجابيا على فرق أندية المحافظة.