9 ميداليات للأردن في البطولة العربية لرفع الأثقال

عمان – الغد – توجت رباعة المنتخب الوطني عدلة حسونة أول من أمس بـ 9 ميداليات ملونة، في البطولة العربية التي تقام في مدينة أربيل العراقية، وتستمر حتى السبت المقبل.اضافة اعلان
ونالت حسونة 3 ميداليات ذهبية في منافسات الخطف والنتر والمجموع العام بفئة الشابات، ونفسها في منافسات الناشئين، و3 فضيات في الخطف والنتر والمجموع العام بفئة الكبار، علما بأن عمرها 16 عاما.
ولم ينجح الرباع عمر الزعبي في حصد ميدالية للمنتخب الوطني، بعد أن تعرض لإصابة مفاجئة، رغم تسجيله حضورا طيبا في انطلاق البطولة، واقترابه من تحقيق ميدالية ملونة، واكتفائه بتسجيل رقم أردني جديد في فئته 61 كغم، ليخرج اللاعب من المسابقة دون أن يحصل على أي ميدالية.
وحل الرباع إبراهيم الفرارجة في المركز الرابع بفئتي الخطف 91 كغم، والنتر 115 كغم، فيما سجل الرباع زيد نمر في وزن 67 كغم بفئة الخطف بوزن 100 كغم و 126 كغم في النتر، محتلا المركز الخامس في المسابقة من أصل 11 رباعا.
ويشارك في البطولة 13 دولة عربية إلى جانب المنتخب الوطني، والعراق المستضيفة، السعودية، سورية، عمان، البحرين، قطر، اليمن، فلسطين، ليبيا، الكويت، لبنان والسودان.
ويقود المنتخب الوطني في البطولة المدربان عيسى الصلاح وعلي الجابري، وبمشاركة 11 لاعبا ولاعبة، وهم: عمر الزعبي، إبراهيم الفرارجة، إبراهيم الصلاج، وليد لافي، زيد نمر، بشار الصلاج، عاصم الصلاج، رعد الصلاج، وئام قنديل، رامي حجازي، عدلة حسونة.