أدفوكات يستقيل من تدريب مونشينغلادباخ


القاهرة - أعلن الهولندي ديك أدفوكات استقالته من تدريب فريق بوروسيا مونشينغلاباخ الذي يصارع من أجل البقاء ضمن أندية دوري الدرجة الاولى الالماني (بوندسليغا).

اضافة اعلان


وكان ادفوكات اعلن استقالته السبت الماضي اثر التعادل مع ماينتس 1-1 لكن مجلس الادارة طلب منه التريث من دون ان ينجح في ثنيه عن قراره.


وتولى أدفوكات الذي سبق له تدريب منتخب بلاده مهمته مع النادي الالماني بدلا من هولغير فاش في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لكن فريقه لم يحصل إلا على 18 نقطة فقط من 18 مباراة قاده المدرب الهولندي فيها.ونتيجة لاستقالته المفاجئة لن ينال أدفوكات أي مستحقات مالية.وقرر مساعده بيم فيربيك تقديم استقالته هو الاخر.


وقال أدفوكات (57 عاما) "مصلحة النادي تأتي في مقدمة كل الاولويات في الوقت الحالي وأرجو أن تعمل استقالتي على إزالة الضغط الواقع على اللاعبين... أملا أن تساعد أيضا على تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية".


وعلق رولف كونيجس رئيس نادي بوروسيا مونشينغلادباخ على الاستقالة بقوله: "ديك أدفوكات اتخذ قراره بنفسه... ونحن احترمنا رغبته ووافقنا عليها ونشكره على عمله معنا".


ويواجه مونشنغلادباخ شبح الهبوط الى الدرجة الثانية وستكون مهمة المدرب المؤقت هورست كوبل انقاذه من النزول الى الدرجة الثانية.