إصابة رونالدو طفيفة

إصابة رونالدو طفيفة
إصابة رونالدو طفيفة

جنيف - اضطر المهاجم البرازيلي رونالدو للخروج من ارض الملعب في منتصف مباراة ودية اول من امس الاحد فاز فيها الفريق 4-0 على نيوزيلندا ضمن الاستعداد لنهائيات كأس العالم وذلك بسبب تقرحات في القدم، وقال رونالدو للصحافيين: هناك ثلاثة او اربعة تقرحات على قدمي اليسرى واثنين على اليمنى، لم استطع مواصلة اللعب، كانت احدى التقرحات مفتوحة وحاولنا وضع مواد واقية ومساحيق الا ان الوقت لم يسعفنا. تبدو كما لو انها نكتة اليس كذلك.

اضافة اعلان

وقال كارلوس البرتو باريرا مدرب البرازيل ان اصابة رونالدو طفيفة وطالب وسائل الاعلام الا تضخم الموضوع، وقال باريرا: حاولنا ان نفعل شيئا بين الشوطين الا انها ظلت تضايقه وقرر الطبيب ان افضل شيء نفعله هو الراحة، من فضلكم لا تصنعوا اعجوبة من الموضوع.. ليس امرا ذي بال سيكون على مايرام خلال 48 ساعة.

ولم يلعب رونالدو مباراة تنافسية منذ المباراة التي تعادل فيها ريال مدريد 1-1 مع ريال سوسيداد باسبانيا في الثامن من نيسان/ابريل الماضي.

وسجل رونالدو يوم الاحد الهدف الاول لفريقه بطل العالم قبل انتهاء الشوط الاول بدقيقتين، كما ارسل قذيفة ارتطمت بالقائم قبيل انتهاء الشوط.

وقال بارييرا ان رونالدو اعطي الفريق الدفعة التي يحتاجها، وقال: ثلاثة اهداف كافية.

واضاف: اهم شيء هو انه هيأ عدة فرص، قام حارس مرماهم بانقاذ مرماه ثلاث او اربع مرات كما سددنا نحن اكثر من 20 كرة نحو المرمى.. كان اختبارا طيبا.