اخبار متفرقة من ملاعب العالم

 

سنغافورة - فيما يلي اخبار متفرقة من ملاعب كرة القدم العالمية.

* اكد لويجي دي كانيو مدرب كوينز بارك رينجرز ان فريقه الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية الانجليزي يهدف لأن يكون احدى القوى على صعيد كرة القدم الاوروبية.

اضافة اعلان

وقال الايطالي دي كانيو لصحيفة جازيتا ديلو سبورت "يملك كوينز بارك رينجرز مشروعا طموحا. خلال خمس سنوات نريد ان نصبح من القوى الكبرى بدوري ابطال اوروبا."

وكانت آمال كوينز بارك رينجرز في النجاح تجددت في ايلول (سبتمبر) الماضي عندما اشتراه فلافيو برياتوري مدير فريق رينو الذي ينافس ببطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 مع مجموعة من اصدقائه من بينهم بيرني ايكلستون مدير سباقات فورمولا 1.

* قال اتحاد مالي لكرة القدم ان النيجيري ستيفن كيشي اصبح مدربا للمنتخب الوطني للبلاد بعد ان وقع عقدا لمدة عامين اول من امس الثلاثاء.

وسيتولى كيشي المسؤولية بدلا من الفرنسي جان فرانسوا جودار قبل شهرين فقط من انطلاق تصفيات قارة افريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في 2010. وتلعب مالي في مجموعة تضم تشاد والكونجو والسودان.

وسبق لكيشي قائد منتخب نيجيريا في كأس العالم عام 1994 ان تولى تدريب منتخب توجو مرتين.

*تأكد غياب المكسيكي اندريس جواردادو لاعب خط وسط ديبورتيفو كورونا الاسباني عن الملاعب حتى نهاية الموسم تقريبا بعدما اظهرت الفحوصات الطبية انه اصيب بتمزق في عضلة الفخذ بساقه اليمنى.

وونقلت صحفية ماركا اليومية عن جواردادو لاعب منتخب المكسيك قوله "عندما تعرضت للاصابة كنت اعلم انها اخطر من اصابتي السابقة وسيكون من الصعب ان اعود للعب قبل نهاية الموسم."

*أكد ديفيد بيلينجر مدافع خيتافي الاسباني ان بايرن ميونيخ الالماني يتعين عليه ألا يستخف بفريقه عندما يتقابل معه في دور الثمانية لكأس الاتحاد الاوروبي اليوم  الخميس.

ونقلت وسائل اعلام اسبانية عن بيلينجر قوله يوم امس الاربعاء "بايرن هو المرشح الاوفر حظا للفوز لكنه سيجد ان حظه لم يكن جيدا في هذه القرعة."

واضاف "لا نخشى مواجهة اي فريق. اذا كنا تغلبنا على ريال مدريد وبرشلونة وبنفيكا فلماذا لا نفوز على بايرن.."

* نفى خوسيه انطونيو رييس لاعب خط وسط اتليتيكو مدريد الاسباني انه وجه اهانات الى خافيير اجوري مدرب الفريق بسبب عدم اشراكه في المباريات الاخيرة.

ونقلت وسائل اعلام اسبانية عن رييس قوله يوم امس الاربعاء "لم أظهر ابدا اي نوع من انواع عدم الاحترام لاي مدرب او زميل في الفريق خلال مشواري مع الكرة ولن افعل هذا الان."

واضاف رييس الذي لعب في عشر مباريات فقط منذ بدايتها هذا الموسم "بالطبع اشعر بالضيق لعدم اللعب.. اذا لم اشعر بهذا فلن اكون لاعب كرة قدم محترف لان هذا يعني انني لا اهتم بالكرة."