الإمارات تستعد لكأس آسيا

دبي - بدأ منتخب الامارات لكرة القدم استعداداته لنهائيات كأس امم اسيا المقررة في فيتنام واندونيسيا وماليزيا وتايلاند من 7 الى 29 تموز/يوليو المقبل، واوقعت القرعة منتخب الامارات في المجموعة الثانية الى جانب فيتنام وقطر واليابان حاملة اللقب في النسختين الاخيرتين، ولم يلتحق لاعبو الوحدة والعين بصفوف المنتخب لارتباطهم باستعدادات فريقيهما للجولة السادسة والاخيرة من منافسات دوري ابطال اسيا الاربعاء المقبل.

اضافة اعلان

ومن المتوقع ان يلتقي المنتخب الاماراتي فريقي الاهلي والنصر المحليين غدا الاثنين وبعد غد الثلاثاء على التوالي لاختبار اكبر عدد من اللاعبين، وسيحاول الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الامارات اختيار العناصر المناسبة للمشاركة في معسكر ماليزيا من 13 حزيران/يونيو وحتى 4 تموز/يوليو قبل السفر الى فيتنام لخوض غمار البطولة.

وسيخوض منتخب الامارات خلال معسكر ماليزيا اربع مباريات ودية مع منتخبات ماليزيا والسعودية والبحرين واندونيسيا، واعتبر ميتسو ان بطولة اسيا "تعتبر تحديا جديدا بالنسبة لنا ولا بد ان يكون طموحنا الفوز خلال منافساتها وان لا نعتمد فقط على فوزنا بلقب بطولة الخليج".

يذكر ان افضل نتيجة لمنتخب الامارات في مشاركاته في نهائيات كأس امم اسيا كانت وصوله الى المباراة النهائية على ارضه عام 1996 قبل ان يخسر امام السعودية.